فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أزمة أحلام مع منتجة حفل مسرح الأولمبيا تتصاعد... تسريب مكالمات ووثائق

أحلام
أحلام
أحلام
صفاء عايشي
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام

يبدو أنّ اتهام المطربة أحلام بتجاهل حقوق منتجة حفلها الغنائي في مسرح الأولمبيا في باريس لن يمر مرور الكرام، فبعدما تدخل المنتج أحمد ناقرو وأقرّ سابقاً بأنّه هو من تعاقد على الحفل وأنّ أحلام وزوجها خارج دائرة الأزمات، عادت منتجة الحفل صفاء عايشي لتكشف عن نسخة العقد مؤكدة أنّ زوج أحلام قام بتوقيع النسخ بصفته وكيلاً عنها وأنّه أضاف السيد ناقرو كوكيل وليس كمنتج كما يدّعي.

صفاء عايشي ظهرت عبر برنامج "عرب وود" وقالت إنّها لم تكن تفضّل الكشف عن وثائق الحفل احتراماً للتعاقد ولكن طالما أنّ السيد ناقرو كشف بعض تفاصيله، فيجب أن يكون الرد بإظهار صورة التعاقد، مؤكدة أنّ الحفل أقيم بعقدٍ بينها وبين المطربة أحلام وليس السيد ناقرو وشركة لؤلؤة الفن، كما أنّ زوج أحلام وقّع أولاً بصفته وكيلاً عن أحلام وهذا النص مثبت في العقد.




كما أكّدت عايشي أنّ النسبة التي تمّ الاتفاق عليها كانت على الأرباح وليست على الإنتاج كما قال السيد ناقرو بناءً على ما ذكر في التعاقد أنّ ناقرو والهاجري وكيلا أعمال الفنانة.

أما بخصوص طرح صفاء للتذاكر في السوق السوداء حسب تصريحات ناقرو، فردّت مؤكّدة أنّها كانت بطاقات ودعوات طلبتها أحلام ولديها ما يثبت ذلك.

وفى نفس السياق استغربت عايشي ما قاله ناقرو حول عدم حصول أحلام على مستحقاتها من هذا الحفل وأكّدت أنّه تمّ عقد أكثر من جلسة لإنهاء حقوق أحلام والتقى محامي الطرفين لإنهاء ذلك فكيف يتردد أنها لم تحصل على مستحقاتها؟
يذكر أنّ وقائع الحفل تعود إلى شهر اغسطس من العام 2015، وحاولت منظمة الحفل الجزائرية صفاء الحصول على حقوقها أكثر من مرة، ولكنها فشلت خاصة وأنّ إجراءات التقاضي يجب أن تتم في مقر إقامة أحلام وليس في باريس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X