Jessica Chastain
نجمات كان
Ella Fanning
Sara Sampaio
بيلا حديد
آيشواريا راي
7 صور

تزامناً مع اقتراب افتتاح الدورة الـ71 من مهرجان كان، التي تنطلق في 8 أيار (مايو) الحالي، يعود "سيدتي.نت" الى بعض أبرز مكياجات النجمات خلال الدورة السابقة للمهرجان. وعموماً، تميّز مكياج النجمات على السجادة الحمراء لكان 2017 بالبساطة والنعومة والتركيز على الجمال الطبيعي والسحنة المضيئة، بعيداً عن أي مبالغة.
في ما يلي، اخترن خمس نجمات تميّزن بمكياجهن في مهرجان كان العام الماضي، لنسلّط الضوء عليهن ونعيد التذكير بإطلالتهن.

Sara Sampaio
اختارت النجمة سارة سامباو في كان 2017 المكياج السموكي الأسود الناعم، الذي زادها جمالاً وتألقاً وأبرز جمال عينيها الزرقاوين وشفاهها الممتلئة. حيث اعتمدت ظلال العيون بالألوان البرونزية وتدرجات البني، وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح، كما عزز البلاش البرونزي البراق على خديها من جمال طلتها الطبيعية والناعمة.


Elle Fanning
النجمة إيل فانينغ التي تتميز بملامحها الطفولية الناعمة، اختارت مكياجاً بسيطاً وناعماً للظهور على السجادة الحمراء لكان 2017، إلا أن هذا المكياج زاد ملامحها براءةً وجمالاً ومنحها طلة عصرية مشرقة. فقد اعتمدت إيل على مكياج عيون ناعم جداً، يرتكز على تحديد الجفون العليا بالآيلاينر الأسود العريض نسبياً، وعلى أحمر الشفاه باللون الأحمر المات، مع التركيز على السحنة البيضاء المضيئة.


آيشواريا راي
تتمتع النجمة آيشواريا راي بملامح وجه ساحرة، لا سيما عينيها الزرقاوين وشفاهها الممتلئة. وفي كان 2017، اختارت آيشواريا أن تبرز ملامحها هذه من خلال مكياج ناعم يعتمد على تحديد العين بخط من الآيلاينر فوق خط العين العلوي، مع الرموش الطويلة وأحمر شفاه باللون الخمري، الذي عزز من حجم شفتيها وزادهما سحراً وأناقة.


بيلا حديد
المكياج البسيط والناعم ميز أيضاً إطلالة العارضة العالمية بيلا حديد في كان 2017، والتي يظهر من خلال إطلالاتها بشكل عام، أنها تفضّل الإطلالات العصرية والناعمة التي تعمل على إبراز جمال عينيها وشفتيها. فاختارت الآيلانير المجنح لرسمة العين والشفاه البنية اللامعة.


Jessica Chastain
النجمة جيسيكا شاستين تألقت أيضاً بمكياج سموكي ناعم وبسيط مترافقاً مع أحمر شفاه باللون الأحمر، وقد اعتمدت على البلاش الوردي لإبراز وجنتيها. ونظراً الى بساطة هذا المكياج وجماله، إلا أن البعض اعتبره أنه لا يليق بمهرجان ضخم ومهم كمهرجان كان.


بعد جولتنا هذه على أبرز مكياجات النجمات في مهرجان كان 2017، والتي تبيِّن أن المكياج الناعم والطبيعي كان العنوان العريض لغالبية الإطلالات، فما هي توقعاتك لمكياج النجمات في مهرجان كان 2018؟ شاركينا رأيك.

 

تابعي أيضاً

صور مكياج سهرة من انستقرام تلهمكِ إطلالتكِ

أسرار جمالية من ملكة جمال العالم Erin Holland

مكياج النجمات في الموريكس دور 2018 Murex D'or