تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017

شارليز ثيرون
هايلي بالدوين
إيرينا شايك
Emily Ratajkowski
6 صور

على رغم تنوع تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017، إلا أن البساطة والنعومة انسحبت عليها جميعها، حيث ظهرن في غالبيتهن بتسريحات شعر غير متكلفة تراوحت بين الشعر المسحوب الى الخلف والمتوج والشعر الكاريه المالس جداً وصولاً الى تسريحة الكعكة العصرية.
سنسلط الضوء في هذا المقال على خمس تسريحات شعر ظهرت بها نجمات عالميات تبخترن على السجادة الحمراء لمهرجان كان في دورته السابقة.


Emily Ratajkowski
النجمة إميلي رتجكوسكي اختارت أن تظهر بطلة أنيقة وعصرية وغير متكلفة، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة مع غرة عريضة غطت كامل جبينها، وخصلتي شعر طويلتين على جانبي الوجه، وقد ساعدت هذه التسريحة إميلي في تسليط الضوء على ملامح وجهها الناعمة، ومنحها طلة مفعمة بالأنوثة.


شارليز ثيرون
النجمة شارليز ثيرون ظهرت بإطلالة ناعمة جداً في مهرجان كان 2017، معتمدة الشعر الكاري مع بعض التموجات الناعمة والفرق الجانبي، وقد أظهرت كامل ملامح وجهها الجذابة وأتت ملائمة جداً مع مكياجها البسيط. شارليز بدت بهذه التسريحة أقل سناً وأكثر جمالاً.


أدريانا ليما
عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليمة اختارت تسريحة ناعمة وغير معقدة، وذلك على غرار معظم النجمات في مهرجان كان 2017، حيث اختارت الشعر المسحوب الى الخلف مع ترك الشعر منسدلاً على الظهر بطريقة متموّجة أنيقة. وقد أبرزت هذه التسريحة جمال عينيها الزرقاوين وشفتيها الممتلئتين.


هايلي بالدوين
النجمة السمراء هايلي بالدوين اختارت الظهور بلوك عصري وجذاب جداً، إذ اعتمدت قصة الشعر الكاريه وتسريحة الشعر المالس جداً "السيلكي"، مع فرق الشعر الوسطي. وعلى رغم بساطة هذه التسريحة ونعومتها، إلا أنها جاءت ملائمة جداً لملامح وجه هايلي، حيث زادتها شباباً وأنوثة.


إيرينا شايك
النجمة إيرينا شايك ظهرت خلال كان 2017 بتسريحة بسيطة جداً وعصرية وغير متكلفة وملائمة جداً لمكياجها الناعم، حيث اعتمدت الشعر المنسدل بتموجات ناعمة في النصف الثاني من الشعر، مع فرق جانبي. وقد بدت إيرينا في غاية الأنوثة والجمال.


بعدما اطلعت على تسريحات شعر بعض النجمات التي ظهرن بها خلال مهرجان كان 2017، فكيف تتوقعين أن تكون إطلالتهن في دورة كان لهذا العام؟ شاركينا رأيك.

 

تابعي أيضاً

انستقرام النجمات: تسريحات شعر نجمات مصر ناعمة وبسيطة

4 تسريحات ستظهر شعرك كثيفاً مثل النجمات

تسريحات شعر جنونية... هل تجرئين على اعتمادها؟