ينشر صور طليقته على "الفيسبوك" ويساومها على 50 ألف جنيه

الفيسبوك

في تصرّف غير أخلاقي من شاب عقب تطليقه زوجته، استغل وجود صور خاصة بها على هاتفه، وسارع إلى نشرها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وراح يساوم الزوجة وأسرتها على 50 ألف جنيه، حتى يتوقف عن نشر صور أخرى وصفها بأنها خاصة جدًّا جدًّا، الأمر الذي أحدث حالة من الغضب الشديد بين أبناء قرية الفتاة في محافظة الشرقية.

أنهى حياة زوجته خنقاً لإدمانها الفيسبوك

لم تنجح محاولات إقناع الشاب بالتوقف عن فعلته تلك، من جانب عدد من الأشخاص تدخلوا للصلح بينهما، فأسرعت الفتاة وأسرتها إلى الشرطة وحررت محضرًا بالواقعة، ووجهت المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهم، بعد أن قالت المجني عليه "ه.أ" 31 سنة، إنها فوجئت بابتزاز طليقها لها عن طريق التشهير بها والإساءة إلى سمعتها، ونشر صور خاصة بها كانت على هاتفه أثناء زواجهما، مضيفة، أنها تعمل في إحدى الشركات الخاصة، ومقيمة بمركز أبو حماد، ومشيرة إلى تضررها من طليقها "أحمد.أ" 34 سنة الذي أنشأ صفحات عدة على شبكة المعلومات الدولية، والتشهير بها وابتزازها.

قتل صديقته عبر "مباشر فيسبوك" لتحظى بالشهرة!

وأوضحت أنه يعرض صورًا خاصة لها من أيام زواجهما، وقام بابتزاز عائلتها لاسترداد كل جنيه أنفقه إبان فترة الارتباط، علاوة على مبالغ مالية أخرى وعودتها إليه، أو الاستمرار في فعلته.

"الفيسبوك" يعيد مسن مصاب بالزهايمر لأسرته

وتواصل المباحث البحث عن المتهم تمهيدًا لضبطه وإحالته إلي جهات التحقيق، بعد أن نجح في الهروب بعد أن عرف بذهاب طليقته وأسرتها إلى الشرطة لتحرير محاضر ضده.

مسنة مصرية تعرض حفيدتها للبيع على "فيسبوك"!