لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

سيارة ميني كوبر S الجديدة لقيادة ممتعة في المدن

سيارة "ميني كوبر" تحافظ على الشكل الخارجي الأساسي الذي لطالما اشتهرت به
سيارة "ميني كوبر" الجديدة زوِّدت بمحرِّك بنزين من ثلاث اسطوانات بسعة 1.5 ليترًا
المقصورة الداخليَّة في السيارة تمتاز بمجموعة كبيرة من الأسطح الداخليَّة وخطوط الألوان المختلفة الممتزجة بتصميم "بيانو بلاك"
سيارة "ميني كوبر" الجديدة تقدم مجموعة مُنوَّعة من الخدمات الرقمية على مستوى عال وفريد في فئة السيارات الصغيرة
مميزات سيارة "ميني كوبر" الجديدة، تشمل: تحديث خريطة الملاحة بشكل تلقائي وأحدث المعلومات عن حركة المرور والطقس والوقود عبر الاتصال بالإنترنت

تُعزِّز شركة السيارات البريطانيَّة "ميني كوبر" الطابع التقدُّمي والجاذبية في نماذجها بقطاع السيارات الصغيرة ذات المظهر الأنيق والتطور التكنولوجي الشامل. وفي هذا الإطار، تتمتَّع السيارات الجديدة ذات الأبواب الثلاثة أو الخمسة، كما النسخة القابلة للكشف بتصاميم جديدة، وهي مُزوَّدة بالابتكارات التكنولوجية الأحدث وتوفِّر تجربة قيادة مُميَّزة وممتعة في المدن.

الشكل الخارجي

تُحافظ سيارات "ميني كوبر" الجديدة على الشكل الخارجي الأساسي الذي لطالما اشتهرت به. نسخة عام 2019 ساطعة بفضل التصميم المُعدَّل للأضواء الأماميَّة الدائريَّة التي زُوِّدت بوحدات الـ"ليد" ذات الشعاع المنخفض وعالي السطوع. الأضواء الخلفية ذات التصميم الجديد على هيئة رسم يونيون جاك، تتزامن مع المصابيح الأماميَّة القابلة للتكيُّف، كإشارة واضحة إلى الأصول البريطانيَّة للعلامة التجارية.


المقصورة الداخليَّة
في المقصورة الداخليَّة للسيارة، مجموعة كبيرة من الأسطح الداخليَّة وألوان مختلفة تمتزج مع تصميم "بيانو بلاك" للكونسول الوسطي ومنطقة الأبواب. وتقدِّم "ميني كوبر" الجديدة مجموعة مُنوَّعة من الخدمات الرقميَّة على مستوى عال وفريد في فئة السيارات الصغيرة. وتشمل: تحديث خريطة الملاحة بشكل تلقائي وأحدث المعلومات عن حركة المرور والطقس والوقود عبر الاتصال بالإنترنت (ميني أونلاين)، بالإضافة إلى وظيفة تتبع لاسلكيَّة والكشف التلقائي عن موقع السيارة عبر تطبيق  MINI Connected App للهواتف الذكية.


محرِّك البنزين
زُوِّدت السيارة بمحرِّك بنزين من ثلاث اسطوانات بسعة 1.5 ليترًا. يمتاز المحرِّك بالحقن المباشر، وهو يتَّصل قياسيًّا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات فريد من نوعه في فئة السيارات الصغيرة. ويتمُّ تشغيل المحرِّك، عن طريق ذراع تروس إلكترونية، أو ناقل حركة اختياري بسبع سرعات مع قابض مزدوج، ما يسمح بمناورات تسارع رياضيَّة، من دون مُقاطعة عزم الدوران.

القيادة الذكية مع الفئة-A من مرسيدس-بنز

تجربة مستخدمي الفئة-A من مرسيدس-بنز

الفئة-A جديد سيارات مرسيدس-بنز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X