لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

صور مرسيدس مايباخ G650 landaulet الفخمة

سيارة مايباخ G650 landaulet تسير على إطارات بقياس 22 إنشًا ومحاطة بعجلات بقياس 325/55 R22 تتناسب مع الطرق الوعرة
سيارة مايباخ G650 landaulet مُزوَّدة بمحرِّك V12 بسعة 6 ليترات، مع شاحن توربيني مزدوج يُولِّد قوة 630 حصانًا و1000 نيوتن متر
غطاء الصندوق الخلفي لسيارة مايباخ G650 landaulet يمكن أن يطوى لتصبح المركبة شبيهة بالـ"بيك آب" من الخلف
سيارة مايباخ G650 landaulet مزوَّدة بالعديد من الأجزاء الميكانيكيَّة، التي تُسهِّل عملية قيادتها على الطرق الوعرة
سيارة مايباخ G650 landaulet مُزوَّدة بسقف قابل للكشف من الخلف
سيارة مايباخ G650 landaulet مُزوَّدة بمقاعد واسعة ومكسوَّة بأنواع الجلود الأفضل، بالإضافة إلى شاشات متطوِّرة توضع أمام كلِّ راكب

تحقِّق مبيعات سيارة الدفع الرباعي مايباخ G650 landaulet نجاحًا في أنحاء العالم. علمًا بأنَّها أوَّل سيارة SUV من صنع قسم مايباخ المتخصص بتقديم سيارات مرسيدس بنز الفخمة.

يرجع اسم G650 landaulet إلى سيارة مرسيدس "مايباخ لاندوليت"، السيارة التي أنتجت منها ثماني نسخًا فقط في سنة 2007، وهي تتصف بالفخامة مزوَّدة بسقف قابل للتحريك. سيارة Mercedes-Maybach G650 Landaulet بدورها، تتمتَّع بعدد من المُميِّزات، ما يؤهلها أن تكون السيارة الخاصَّة بكبار رجال الدول والأعمال. وهي مُخصَّصة لرحلات القنص الفخمة، ومزوَّدة بسقف قابل للكشف من الخلف، مع إطارات بقياس 22 إنشًا ومُحاطة بعجلات بقياس 325/55 R22 تُناسب الرحلات على الطرق الوعرة.


تحمل سيارة مرسيدس G650 landaulet العديد من المواصفات الرائعة التي حصلت عليها من شقيقتها الكبرى G63 AMG 6x6 التي توقَّف إنتاجها، وشقيقتها الأخرى G500 4x4. وفي هذا الإطار، يمتاز هيكل السيارة بالعديد من التعديلات التي تضفي عليها روح السيارات رباعية الدفع الجبارة، فغطاء الصندوق الخلفي يمكن أن يطوى لتصبح السيارة شبيهة بسيارات الـ"بيك آب" من الخلف. كما أنَّ العجلات جاءت عريضة وكبيرة لتمكين السيارة من اجتياز  الطرق الأكثر وعورة. المُحرِّك V12 بسعة 6 لترات، مع شاحن توربيني مزدوج يولِّد قوَّة 630 حصانًا و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى المُحدَّدة إلكترونيًّا 180 كيلومترًا في الساعة. وفي حال كشف السقف، ستسير السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 96 كيلومترًا في الساعة.
في ما يخصُّ المقصورة الداخليَّة، فتتمتَّع السيارة بالفخامة والعصرية، وهي مُزوَّدة بمقاعد واسعة مكسوَّة بأفضل أنواع الجلود، بالإضافة إلى شاشات متطوِّرة توضع أمام كل راكب، وأحدث أنظمة الـ"مولتيميديا" والتكييف.

سيارة ميني كوبر S الجديدة لقيادة ممتعة في المدن

القيادة الذكية مع الفئة-A من مرسيدس-بنز

تجربة مستخدمي الفئة-A من مرسيدس-بنز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X