جمال /مكياجك

إليك ألوان أحمر الشفاه لصيف 2018

احمر الشفاه للصيف
الزهري الوردي
الزهري الوردي من آخر صيحات الموسم
البرتقالي الاحمر من اهم صيحات الموضة الحالية
دعي البرتقالي يلون شفاهك هذا الصيف
احمر الشفاه البرتقالي الاحمر
احمر الشفاه
تدرجات جافة من احمر الشفاه

ألوان أحمر الشفاه لصيف 2018، تطل بهيئة متجددة. لذلك، لا بد من ان تضيفي تدرجات جديدة الى مجموعتك الصيفية. فما اعتدت على استخدامه في الشتاء من احمر شفاه، لا يصلح لايام الصيف.
كيف تختارين افضل ألوان أحمر الشفاه لصيف 2018 لابراز جمال شفتيك؟ أي الوان احمر شفاه (ليبستيك) تضيفين الى مجموعتك في هذا الموسم من صيف 2018؟ اليك الاجوبة الملائمة للشابة والسيدة الشرقية.
في البداية، وقبل الغوص في ألوان احمر الشفاه الرائجة في صيف 2018، لا بد من أن نشير الى ان الالوان الجافة (Matte colors) تشهد عودة قوية جدا. صحيح انها لم تغب يوما، لكنها في هذا الموسم تحتل الصدارة بامتياز.

1- الاحمر البرتقالي (orange-red) : يعتبر أحمر الشفاه بلون الاحمر البرتقالي من آخر صيحات الموضة. ينصح بهذا اللون لصاحبات البشرة السمراء، إذ انه يبرز جمالهن ويمنحهن الاشراق المطلوب.

احمر الشفاه البرتقالي الاحمر
احمر الشفاه البرتقالي الاحمر


2- أحمر الشفاه الوردي (Pink Rose): خيار رائع خصوصا لاوقات النهار، ينعكس ايجابا على بشرتك، إذ انه يلوّن وجهك بتدرجات وردية نابضة بأجواء الصيف. فيمنحك الحيوية المطلوبة. إنما يجب الانتباه الى مسألة مهمة، وهو ان احمر الشفاه الوردي بدرجاته القوية، يبرز أسناناً جميلة وناصعة البياض. في المقابل، إن الدرجات الباهتة من أحمر الشفاه الزهري تفضح الاسنان المصفرّة.

الزهري الوردي
الزهري الوردي


3- أحمر الشفاه بتدرجات الـ"نيود" (Nude shade): تحتوي تدرجات الـ"نيود" على مجموعة واسعة من الالوان، تليق بكل انواع البشرات وبكل المناسبات والاوقات، لذلك تعتبر من اكثر الالوان عملية بفضل سهولة تنسيقها. كذلك، وضعها سهل جداً لانها لا تفضح الشوائب ان وجدت. كذلك، لا تفرض استخدام قلم تحديد الشفاه (lip pencil). من حسناتها أنها تمنح حجما أكبر لصاحبات الشفاه الرفيعة.

تدرجات النيود
تدرجات النيود


تابعي ايضا:

5 خطوات تمنع سيلان أحمر الشفاه

نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لك

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X