جمال /عطور

عطور من اجواء الجزر لتنعش صيفك الملتهب

عطور الصيف
عطر المرأة عنوان جاذبيتها
Virgin Island Water by Creed
Maison Francis Kurkdjian Aqua Celestia
عطور الصيف تبث الانتعاش
Tom Ford Fleur De Portofino
DG Light Blue

عطور من أجواء الجزر هي أكثر ما تحتاجين اليه خلال هذا الصيف، لكي تنعشي هذا الموسم الملتهب بدرجات حرارة جنونية. فالنفحات العطرية المستلهمة من اجواء البحار والمحيطات والحدائق الاستوائية، تمنحك شعورا بالانتعاش والنضارة ومقدارا عاليا من الحيوية. عطور من أجواء الجزر هي اكثر ما يلزمك في صيف "مشتعل" بالحرّ الذي يسلبك الطاقة ويجعلك احيانا كثيرة تشعرين بالخمول.

في هذا التقرير، حضّرنا لك باقة من العطور التي تصلح رفيقة لبشرتك في هذا الموسم من صيف 2018:


1- Virgin Island Water by Creed: عطر صيفي بامتياز، مستلهم من اجواء الجزر والمحيطات، مفعم بالحيوية والنشاط. حين تغمضين عينيك يجعلك تسافرين على متن يخت وسط الافق الازرق. يستهل رحلته بنغمات لطيفة من جوز الهند ويلانج يلانج، ممزوجة بلمسة منعشة من عصير الليمون الذي يعتبر مكونا مثاليا في عائلة العطور المنعشة والخفيفة للأيام الحارة.

Virgin Island Water by Creed
Virgin Island Water by Creed


 

2- Aqua Celestia by Maison Francis Kurkdjian: تعتبر عطور دارMaison Francis Kurkdjian من العطور المرموقة. هذا العطر تحديدا هو من بين القوارير المفضلة لدى اللواتي يقدّرن العطور الصيفية المنعشة. فهذا العبق يحتوي على مزيج رائع من النغمات التي تعكس زرقتي البحر والسماء وتمنح شعورا بالحرية والطاقة. يتضمن خليطا من أزهار الميموزا، النعناع البارد، الكشمش الأسود والليمون مع لمسة من المسك مما يجعل عبيره مثاليا لأوقات المغيب!

Virgin Island Water by Creed
Virgin Island Water by Creed


3- Tom Ford Fleur De Portofino: كغالبية عطور دار توم فورد، يشكل هذا العطر اصدارا مميزا، يمكن رصده فورا انطلاقا من نغماته العليا. يفوح برائحة ازهار النيرولي القوية التي تميز مجموعة "Neroli Portofino" نيرولي بورتوفينو من توم فورد. ينقلك هذا العبق الى اجواء الريفييرا الايطالية مع نفحة مستمدة من حوض البحر الابيض المتوسط.

Tom Ford Fleur De Portofino
Tom Ford Fleur De Portofino


4- Light Blue by Dolce & Gabbana: تعتبر عطور دار "دولشيه اند غابانا" من أبرز الاصدارات التي تعكس اجواء الصيف والمحيطات، سواء في ما يخص القوارير النسائية او الرجالية. تقترن صورة هذا العطر باسلوب المرأة الايطالية الجذابة التي تستمد اسلوبها من حوض البحر المتوسط. عطر كاجوال يصلح لليوميات الصيفية، يفوح بنغمات الفاكهة والازهار التي تعكس اجواء صيف صقلية. فهو يشتمل على مزيج من الحامض المنعش وخشب الارز الذي يمنحه عمقا مميزا.

DG-Light-Blue
DG-Light-Blue


تابعي أيضا

عطور : أهم النصائح لتأسري الشريك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X