فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كندة علوش بالفيديو: الرجل المصري ظالم ويفتقد الوضوح مع زوجته.. عدا عمرو يوسف

كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش
كنده علوش

وجهت الفنانة السورية كندة علوش انتقادًا واضحًا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف، وأكدت أنّ السيدة المصرية غير "نكدية" كما يصورها الرجال في مصر، وأنّ العكس هو الصحيح، وقدّمت نصيحة لكل الرجال بالتمتّع بالوضوح أمام زوجاتهم، حتى يتمتّعنَ بالحب والسعادة، وقالت إنها كزوجة سورية، تعلمت أن تعطي زوجها حقوقه كاملة داخل المنزل.

كندة حلت ضيفة على برنامج "تعشب شاي" مع زميلتها غادة عادل، وقالت إنها ستقضي أول يوم في رمضان المقبل بمنزل حماتها، مثلما فعلت العام الماضي، وإنها سعيدة لأنّ والدتها ستقضي معها الشهر الفضيل بالكامل، بعدما قررت المجيء إلى القاهرة خصّيصًا لتكون معها.

أضافت، أنها لا تستعين بطاهٍ أبدًا لا في شهر رمضان ولا في غيره، وبعيدًا عن المستوى المادي والاجتماعي، لأنها مثل كل النساء السوريات مؤمنة بضرورة أن تدلّع زوجها، وتقدّس المطبخ وترغب في إعطاء زوجها حقوقه كاملة، وقالت إنها تحب إعداد وجبة "فتة المكدوس".

كندة التي تمّ تنصيبها مؤخرًا سفيرة لمنظمة نسائية مصرية، قدمت دفاعًا غير مسبوق عن المرأة المصرية بمواجهة الاتهامات المتكررة حول "النكد"، وقالت إنّ كل الرجال في مصر يرددون هذا الاتهام الظالم، ولكن بعد عشرتها مع العديد من الصديقات المصريات، تبيّن لها أنهنّ خفيفات الدم جدًّا و"زي الشربات"، وقالت: الست المصرية زي العسل وحضورها في البيت حلو، وروحها خفيفة وبتحب الحياة، وبتحب الخروج، وعندما تصبح نكدية فالسبب هو الرجل!!
تابعت قائلة: الرجل المصري عنده مشاكل لازم يروح يحلّها بدلًا من ترديد مقولة إنّ الست "نكدية"، وحتى الست السورية في مصر حتقلب نكدية لو لم يبادر زوجها إلى إصلاح مشاكله، وأبرزها "اللف والدوران" وعدم الوضوح .

واستثنت كندة زوجها عمرو يوسف من هذه المشاكل قائلة: مش حتكلم عن جوزي ..وتدخلت غادة عادل مؤكدة أنها لم تعرف من قبل زوجة تحب زوجها مثل عشق كندة علوش لعمرو يوسف!!

اشارت كندة إلى رفضها للمعايدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة الواتساب، مؤكدة أنها لا زالت تفضل الاتصال الهاتفي لأنه أكثر حميمية ودفئًا، بخاصة مع المقربين منها اجتماعيًّا وعائليًّا.
وحول ما تتابعه في رمضان، قالت إنها كانت في الماضي تعشق فوازير رمضان التي كانت تقدمها كل من شريهان ونيللي، وكذلك فوازير سمير غانم، و لم تفوّت أيّ حلقة من فوازير رمضان.

وكشفت كندة عن لقاء جمعها أخيرًا مع النجمة شريهان، بعد تواصل امتد لفترة طويلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت إنها كانت تحلم بمقابلتها وتتمنّى ذلك، وحالفها الحظ وتقابلا وجهًا لوجه، ووجدتها مليئة بالحيوية والنشاط، وتحدثت معها عن عودتها وتجهيزها لعمل ضخم ستعود به بعد فترة طويلة من الغياب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X