حياة الفهد تنتقد الممثلين الكويتيين الذين يطلون عبر السوشيال ميديا: هؤلاء عار على الدولة

حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
7 صور

أطلت الفنانة حياة الفهد في برنامج "إنسايدر بالعربي" وانتقدت بعض الفنانين الكويتيين الذين يطلون بشكل مبالغ فيه عبر السوشيال ميديا، معتبرة أن هؤلاء يستفزونها، كما يستفزون كل الناس، مشيرة إلى أنهم عار على الدولة.

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل ...

 

حياة الفهد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتوجهت حياة الفهد إلى هؤلاء الفنانين بنصيحة قالت فيها" أنت فنان وممثل لا علاقة لك في عرض الاكل أو أي شيء آخر في السوشيال ميديا. إذا كان الأمر لصالحك، لا مانع أن تطل على السوشيال ميديا في حال قدم لك الطبيب شيئاً لقاء تسجيل مقطع فيديو وعرضه كونك إنساناً مشهوراً. وهذا أمر عادي، لكن أن تتحول السوشيال ميديا إلى مهنة للفنانين فهذا أمر صعب وأتمنى أن يبتعدوا عنها".

كما أكدت أن هذا النوع من الممثلين يثيرون استفزازها وأوضحت "هناك مجموعة كبيرة تستفزني ليس أنا وحدي بل هي تستفزّ كل الناس في الكويت".

حياة الفهد: هؤلاء مرضى ومساكين ولا يهمونني


وعما إذا كان هؤلاء الممثلين يملكون موهبة حقيقية ولكنهم يشتتون أنفسهم من خلال الظهور عبر السوشيال ميديا، أجابت "المستفزون لا موهبة لهم. هم عار على الدولة. للأسف أنا أتكلم عن الفنانين الذين يملكون موهبة وينجرفون وراء السوشيال ميديا".

يشار إلى أن الفنانة القديرة حياة الفهد سوف تطل في الموسم الرمضاني 2018 من خلال مسلسل "حصة قلم" الذي تجسد فيه دور امرأة فقدت ذاكرتها، فتستعين بقلم لكتابة كل ما يحصل معها. ويشارك حياة الفهد في هذا المسلسل محمد جابر و زهرة الخرجي ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من كتابة علي الدوحان وإخراج مناف عبدال.