جمال /مكياجك

مكياج العروس ميغان ماركل وفقاً لأهم خبراء المكياج في لبنان

ميغان ماركل بطلة ناعمة
هالة عجم
داني كامل
بسام فتوح
باتريسيا ريغا
ميغان ماركل
ميغان ماركل
مكياج ميغان ماركل

بعد نحو الأسبوعين، سيقام الحدث المنتظر في المملكة البريطانية، وهو زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل. وبالتأكيد، سيشاهد هذا الزفاف الملايين حول العالم. وستشكل إطلالة العروس ومكياجها أهمية كبرى، لا سيما أن كافة الأنظار ستكون موجّهة صوبها، لذلك ستسعى ماركل الى الظهور بمكياج لا تشوبه شائبة وبإطلالة ملكية مثالية.
موقع "سيدتي" توجَّه الى أهم خبراء التجميل في لبنان، الذين يمتلكون خبرة طويلة في مكياج النجمات، لمعرفة اللمسات التي قد يضعونها على مكياج ميغان ماركل في حال تسنّت لهم الفرصة لذلك.

بسام فتوح
خبير المكياج بسام فتوح يرأى أن المكياج الطبيعي جداً هو الأكثر ملاءمة لميغان ماركل في زفافها. وبالنسبة إليه، فإن ماركل تتمتع بعيون غائرة ووجه عريض نسبياً، وبالتالي يفضّل عدم تسليط الضوء على العيون ومنطقة الشفاه، بل سيلجأ الى إضاءة العين قليلاً مع كحل بسيط على الجفن العلوي، وأحمر شفاه طبيعي أو نيود. وأكد فتوح أنه شخصياً، وفي حال تسنى له أن يضع لمساته على مكياج ماركل في يوم زفافها، فسيركز بالدرجة الأولى على الفاونديشن والتان ووضع البلاش بطريقة دائرية على عظمة الخدين، مما سيمنح ماركل توهجاً ملكياً وإطلالة مشرقة ومتألقة.


باتريسيا ريغا
خبيرة المكياج باتريسيا ريغا، تعتبر أن زفاف ميغان ماركل سيكون ملكياً حالماً وفخماً، ولذلك ستستخدم كل شغفها في العمل وخبرتها الطويلة في مجال المكياج، لتعزيز جمال العروس من خلال أرقى ماركات منتجات التجميل، مما سيجعل طلّتها رائعة وأخاذة. وستعمل في الدرجة الأولى، على إخفاء العيوب كافة في وجه ماركل ومنحها وهجاً مضيئاً، وذلك باستخدام منتجات charlotte tilbury. والخطوة الأولى في مكياج ماركل، بحسب باتريسيا ريغا، ستكون بتطبيق الكريمات والسيروم التي ستساعدها في الحصول على بشرة لا تشوبها شائبة، وجعلها نجمة مضيئة. من ثم، ستقوم باستخدام الكريم التمهيدي wonderglow لإعطاء ماركل نظرة مريحة وناعمة. كذلك، ستعتمد ظلال العيون باللون البني الفاتح من charlotte tilbury التي ستجعل عيني ماركل متألقة، والتي ستشكل توازناً رائعاً بين لون بشرتها وعينيها وشعرها. إضافة الى ذلك، ستمزج كريم Hollywood Flawless Filter مع كريم الأساس لجعل الخطوط والمسامات في بشرة وجه ماركل أكثر سلاسة ونعومة.


داني كامل
خبير المكياج داني كامل، يرى ميغان ماركل في يوم زفافها بمكياج ترابي هادئ جداً، وبالنسبة إليه سيعمل على سحب العين، بطريقة تساهم في توسيعها وزيادة بريقها. كما سيركز كثيراً على الكونتورينغ بهدف إخفاء العيوب في وجه ماركل وإبراز معالم الجمال في وجهها. أما لون البشرة، فيفضل كامل اللون اللؤلؤي، الذي سيمنح ماركل طلة متوهجة رائعة، مع اعتماد البلاش الوردي على عظمة الخدين، لأنه سيضفي على مظهر ماركل البراءة والخجل. لكن كامل يميل الى استخدام أحمر الشفاه الأحمر في حال تسنت له فرصة وضع لمساته على مكياج ماركل، لأنه سيزيدها أنوثة وتميزاً.


هالة عجم
خبيرة المكياج هالة عجم، أكدت أنه لا يمكنها أن تضع تصوّراً لمكياج ميغان ماركل في زفافها، أو حتى للمسات التي قد تضيفها الى ملامحها، وحتى ألوان المكياج التي تلائمها، فهي تحتاج الى مقابلة العروس للتعرف إليها والى شخصيتها وذوقها، وكذلك الاطلاع على تفاصيل فستان الزفاف الذي سترتديه. إلا أن هالة تتوقع عموماً، أن يكون مكياج ماركل في يوم زفافها طبيعياً جداً ومتوهجاً، وذلك على غرار غالبية الإطلالات الملكية.

تابعي أيضاً

صور مكياج نجمات كان 2017

مكياج العيون المبطنة على طريقة النجمات

مكياج النجمات في الموريكس دور 2018 Murex D'or

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X