فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لقاء سويدان تغني في مرحلة الطفولة .. هل تغير شكلها كثيراً؟

لقاء سويدان
لقاء سويدان
لقاء سويدان
لقاء سويدان
لقاء سويدان
لقاء سويدان

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة لقاء سويدان في مرحلة الطفولة وهي تغني الأغنية الرمضانية الشهيرة "حالو يا حلو" وترقص ضمن مجموعة من الأطفال على المسرح وهو الفيديو الذي لاقى استحسان عدد كبير من جمهورها خصوصاً أنه لم يكن معروفاً من قبل أن لقاء بدأت حياتها في هذه المرحلة العمرية من حياتها.

بالصور: هل ارتبطت لقاء سويدان بثري خليجي؟


جدير بالذكر أن لقاء بدأت مشوارها الفني كطفلة في إحدى فرق الفنون الشعبية وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً جعل انتقالها لمجال التمثيل سهلاً بعد ظهور موهبتها الفنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حيث تم اختيارها بعدها للمشاركة بالتمثيل فى مسلسل "هو وهي" مع أحمد زكي وسعاد حسني، بعدها عملت في مجموعة من المسلسلات الخاصة بالأطفال، وقامت بالغناء أيضاً في عدد كبير من برامج ومسلسلات الأطفال من عام 1980.

بالأوراق الرسمية ننشر ماذا قالت لقاء سويدان عن طليقها ...


يذكر أن لقاء سويدان تزوجت من الفنان حسين فهمي لكن زواجهما لم يدم طويلا حيث انتهى بالانفصال بعد أن اتهمته بعدم الانفاق عليها وتقدن بدعوى قضائية ضده للحصول على نفقة وحصلت على حكم قضائي لصالحها لكن النجم الشهير ماطل رافضا تنفيذ الحكم بشكل عاجل مما دفعها للجوء إلى الإعلام لمطالبة بطل فيلم خلي بالك من زوزو بتنفيذ الحكم الصادر ضده قضائيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X