عروس سيدتي /مكياج العروس

أظافر العروس باللون الوردي

مناكير باللون الوردي الفاتح
مناكير مزين بورد بارز
مناكير مزين بحواف ميتاليك
مناكير باللون الوردي الفاتح
مناكير تزينه الأزهار
مناكير وردي
مناكير باللون الوردي مرصع بوحدات لامعة

في السنوات السابقة، كانت العروس لابد أن تبدأ وتُنهي إطلالتها بالكامل باللون الأبيض، بداية من طرحتها إلى حذائها، حتى طلاء الأظافر، ولكن في السنوات الأخيرة؛ أصبحت الألوان جزءًا لا يتجزأ من إطلالة العروس، وخاصة إذا كانت ستتوج في فصل الصيف. من الطرق البسيطة التي تسعى إليها كل عروس ترغب في إضافة لمسة جمالية مختلفة هي طلاء الأظافر. فالآن بإمكان كل عروس اختيار لون المناكير الذي يروق لها؛ لتكمل إطلالتها بشكل جديد.

طلاء أظافر
المناكير باللون الوردي يعد من أرق الألوان التي يمكن أن تستعين به العروس؛ لكي تزين أناملها بشكل جذاب، فبإمكان كل عروس أن تختار الدرجة التي تناسب لون بشرتها، ومن ثم تبدأ في اختيار رسمة المناكير التي تفضّلها.
- اتجهي إلى المناكير الهادئ وزيّني به أظافرك، واتركي إصبعي الخنصر؛ كي تزينيهما بأشكال مختلفة من رسومات الزهور.
- المناكير الفرنسي الملون من أبرز الصيحات في طلاء الأظافر، كل ما عليكِ فعله هو طلاء أظافرك باللون الوردي، واتركي الأطراف لتملأيها بلون داكن أو ميتالك.

طلاء أظافر العروس
- الوحدات اللامعة أو المعدنية تعد من أبرز الإكسسوارات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، بإمكانك دمج وحدتين على الأكثر مع رسمة المناكير التي ستختارينها.
- المناكير الجليتر مازال متربعًا على عرش صيحات الموضة، فبإمكانك إدخاله لتزيين إصبع واحد، أما باقي الأظافر فستكون باللون الوردي.
وأخيرًا، إن كنتِ تفكرين في شكل محدد لرسمة المناكير، التي ترغبين في تطبيقها، فبإمكانك طلبها من صالون التجميل، وسيلبيها لكِ؛ لتشعري بثقتك في نفسك يوم زفافك بشكل مميز.

أجمل إكسسوارات عروس 2019

مراكز تجميل وعناية بالعروس في الرياض

خلطات لتطويل الشعر من الزنجبيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X