فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني رمزي ينسحب من مقالب رمضان 2018 بسبب "تسريب الفكرة"

هاني رمزي
هاني رمزي
هاني رمزي
هاني رمزي
تغريدة هاني رمزي

بعد ايام قليلة من إعلان انتقاله ببرنامج المقالب الشهير إلى قناة ONE، عاد الفنان هاني رمزي ليعلن تأجيل عرض البرنامج لهذا العام، بعدما تمّ تسريب الفكرة، مؤكداً أنّ الحلقات كانت ستبدو مفبركة، ولن يصدّقها المشاهد.

هاني نشر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قرار الانسحاب قائلاً :نظراً لتسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركاً واحتراماً للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام.



يذكر أنّ هاني نشر الإعلان التشويقي الأول لبرنامج المقالب الجديد الذي كان سيقدّمه خلال شهر رمضان 2018، عبر الفيس بوك، وعلّق قائلًا: نقول يا رب خير، وكل سنة وأنتم طيبين، ورمضان كريم.

 هاني رمزي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفجّر مفاجأة بانتقاله من قناة "الحياة" إلى قناة ONE بعد ثلاث سنوات من التعاون المتواصل في برامج المقالب، بديلًا للنجم رامز جلال الذي انتقل بدوره إلى شاشة MBC، ويبدو أنّ الاتفاق تمّ في اللحظات الأخيرة، فلم يتضمن الإعلان أيّ لقطات من البرنامج المنتظر، ولم يتم حتى الكشف عن اسمه.

يُذكر أنّ هاني رمزي قدّم ثلاث نسخ من برامج المقالب في نجوم الفن، أولها "هبوط اضطراري" عام 2015 ثم "هاني في الأدغال" عام 2016 وأخيرًا "هاني هزّ الجبل" العام الماضي، وتم تصويره بالكامل في بيروت.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X