من يقف وراء إطلالة «ميغان ماركل» في حفل زفافها؟

ميغان وهاري
هاري وميغان
خبيرة الجلدية “نيكولاي جوس
مدرب اليوجا والتأمل “لايت ويتكنس
شاي ماتشا
المدربة “هيذر دوراك”
مصمم الشعر ميغيل بيريز
7 صور

يترقب البريطانيون، ومعهم الملايين في العالم، موعد حفل الزفاف الملكي المرتقب للأمير هاري Harry  والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، التي لن تألو جهدا لتبدو في أجمل طلة، ويقف وراءها جيش ليساعدها في ذلك، بشغف كبير .
وجمعت “ميغان”، بحكم عملها كممثلة في هوليوودن والتي لديها قائمة مختارة من أفضل العاملين في مجال التجميل، الفريق الأفضل لتضع ثقتها به، وتبدو في أبهى حلة لها، من خبراء العناية بالجلد، إلى مصفف الشعر الذي يتقاضى 250 يورو في الساعة الواحدة.

 

تابعوا أيضاً:

هذه هدية الملكة اليزابيث للأمير هاري وميغان ماركل

 


وكشف موقع “ديلي ميل” البريطاني أن الخبيرة الجلدية “نيكولاي جوس”، البالغة 36 من العمر، تذهب إليها “ميغان” منذ 5 سنوات، وتتقاضى نحو 260 يورو نظير العناية الداخلية بالوجه، والتي تتضمن تدليك الوجه من داخل الفم، وشد عضلات الوجه.
وتقول “جوس” إن تكنيك العناية بالوجه من خلال التدليك أمر مهم للغاية للعرائس، فهو يساعد على تخفيف التوتر، والاسترخاء.

هاري وميغان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مدرب اليوجا والتأمل “لايت ويتكنس” وهو مدرب “ميغان” منذ 4 أعوام، حينما حضرت الصف الخاص بالتأمل العقلي الذي يبلغ ثمنه 1000 يورو لأربع جلسات، وهو يعطيها “تعويذة” ووصفة خاصة، من أجل مساعدتها على الهدوء والتركيز.
وقالت عنه “ميغان” سابقًا إنه غير حياتها.
وهناك مصمم الشعر “ميغيل بيريز”، المُلقب بـ”ملك الضفائر”، التقته “ميغان” من خلال “أمل علم الدين” زوجة الممثل “جورج كلوني” وهي أحد عملاء “ميغيل”.
وتحرص “ميغان” على الحصول على رسمة حواجب مثالية، من خلال خبيرة تصميم الحواجب المصممة “شيريل رايلي”، وهي تذهب إلى صالون “رايلي” منذ عام 2016، وتفضل “ميغان” شكل حواجب “أودري هوربون” ويكلف رسمه نحو 50 يورو.
خبيرة اللياقة المدربة “هيذر دوراك” هي من أفضل صديقات “ميغان”، وتحرص دائمًا على متابعة التدريبات معها.
وهناك أيضاً شاي “ماتشا”، وهو من أنواع الشاي اليابانية المعروفة، التي تحرص “ميغان” على تناوله دائمًا أو نثره على بعض المأكولات المفضلة لديها، لما له من فوائد عديدة، منها تخليص الجسم من السموم، وتعزيز القدرة الجنسية، وأيضًا خسارة الوزن والاسترخاء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"