الإعلامي الكويتي مشاري بويابس لـ حياة الفهد: تتقاضين 900 ألف دينار وأعمالك تمرّ مرور الكرام

حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
7 صور

شنّ الإعلامي الكويتي مشاري بويابس هجوماً على الفنانة حياة الفهد، على خلفية تصريحاتها الأخيرة، حيث إعتبرت أن بعض الممثلين الذين يطلون عبر السوشال ميديا عار على الدولة.

وقال بويابس" الفنانة القديرة حياة تنتقد الفاشينستات وبعض الممثلين والممثلات الذين يطلون في إعلانات على السوشال ميديا. رأيك على العين والرأس وأنت فنانة قديرة نحبك ونحترمك وأنت أحد رموز الفن في الكويت، ولكن أنت منذ أربع سنوات تتقاضين 700 الف أو 800 ألف أو 900 الف على المسلسل، ويمرّ مرور الكرام، لا نصّ ولا إخراج. الفلوس ليست كل شيء، وعندما لا تجدين النص المناسب لك ولتاريخك فليس بالضرورة أن تمثلي. أما بالنسبة لمن تقولين عنهم عار على الدولة، فكان من الإفضل أن تحددي كلامك، بدل أن تقولي كلامك في شكل عام. هناك من يجد أن الممثلين والممثلات عار وكان من الأفضل تسمية اسماء معينة".



وتابع " بالنسبة إلى الممثلين الذين يقدمون إعلانات فالسبب هو أنتم لأنكم كمنتجين وممثلين كبار "تستكترون" عليهم الألف والألفي دينار، ولذلك هم يرفضون المشاركة في المسلسلات. هم يريدون أن يعيشوا. ليس الكل مثلكم لديهم القدرة والتاريخ ويأخذون 700 ألف أو 800 ألف سنوياً ".

كما قال بو يابس "مثلاً إلهام فضالة تشارك في 4 مسلسلات في السنة وتتقاضى 30 الف أو 40 ألف في السنة".

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"