جمال /شعر وتسريحات

قصة شعر البوي فريند على طريقة النجمات

يسرا اللوزي
هيا عبد السلام
منة شلبي
ريهام عبد الغفور
ياسمين رئيس
ناهد السباعي
أصالة نصري

تُعتبر قصّة شعر الـ"بوي فريند" من أجرأ القصّات للفتيات، اعتمدتها كثير من النجمات في السنوات الماضية، البعض منهنّ مازال محافظًا عليها إلى الآن.

من أكثر النجمات التي تفضل الشعر القصير عمومًا، هي النجمة المصرية ريهام عبد الغفور، إذ كثير ما تعتمد صيحة الشعر الكاريه، إلا أنها منذ شهور قليلة اتّبعت قصّة البوي فريند، التي تناسب وجهها الدائري النحيف.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور


الفنانة الخليجية هيا عبد السلام معروفة دائمًا بحبها لكل ما هو جريء، وأصبحت أيقونة للمجتمع الخليجي بستايلها غير المألوف في عالم الموضة والجمال، وحازت على إعجاب الكثيرين بـ قصّة شعر البوي فريند، بخاصة أنها كانت تهتم بالتسريحة عمومًا وتغيّرها بأكثر من الستايل.

هيا عبد السلام
هيا عبد السلام


أيضًا كان للنجمة المصرية ياسمين رئيس، نصيب كبير من الجدل حول قصّة شعرها القصيرة جدًّا، وزاد الجدل أكثر عندما قامت بحلق نصف شعرها، ل اطلالة أكثر جرأة، مع وضع اكسسوارات الشعر أو قيراط الأذن لإبراز جمالها.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


في السنوات القليلة الماضية، بدأت الفنانة منة شلبي باتّباع اللوك ذاته، مع عمل تمويجات في الشعر باللون الذهبي والبني الذي لاءم وجهها النحيف، واحتفظت بالغرّة لتغيير القصّة، أو عمل شينيون جاذب.

منة شلبي
منة شلبي


من المعروف عن النجمة شيرين عبد الوهاب حبها للشعر القصير بكل تسريحاته، والتي كانت من بينها قصّة البوي فريند، ولكنها لم تتّبعها لمدة طويلة، إذ عادت للشعر الكاريه مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


تتّبع الستايل نفسه هذه الأيام، النجمة أصالة والتي ظهرت بالشعر القصير جدًّا، مع الغرة على جنب، وارتداء اكسسوارات الشعر لاطلالة غاية في النعومة والأنوثة.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أشهر النجمات اللاتي اعتمدنَ قصّة  شعر البوي فريند، فأيهنّ ناسبتهنّ التسريحة أكثر؟.

الثوم.. حلكِ السحري لعلاج تساقط الشعر

تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017

خلطات لتطويل الشعر من الزنجبيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X