فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: بينيلوبي كروز وزوجها يفتتحان مهرجان كان السينمائي 2018 بـ Everybody Knows

بينيلوبي كروز وزوجها مع المخرج والممثل الأرجنتيني ريكاردو دارين
بينيلوبي كروز وزوجها على السجادة الحمراء
بينيلوبي كروز وزوجها

افتتح مهرجان كان السينمائي 2018 مساء اليوم بعرض فيلم " Everybody Knows" للمخرج الإيراني أصغر فرهادي، ويشارك في بطولته كل من بينيلوبي كروز Penélope Cruz وزوجها خافيير بارديم Javier Bardem وريكاردو دارين Ricardo Darín.

وأطلت الممثلة الإسبانية كروز وزوجها على السجادة الحمراء لافتتاح المهرجان الذي يعتبر الأهم في مجال توزيع الجوائز السينمائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتقدم المخرج فرهادي على الـ red carpet مشبكاً ذراعيه بكروز وبارديم، بالإضافة إلى الممثل الأرجنتيني ريكاردو دارين، الذي شارك أيضاً في تأليف وإخراج الفيلم.

وينافس الفيلم 20 عملاً آخراً على جائزة "السعفة الذهبية"، في نسخة المهرجان الأولى التي تلت مزاعم التحرش والإساءات الجنسية التي هزت صناعة السينما، وفتحت المجال لنشأة حملة "Me Too" في منح المرأة مشاركة أكبر في الأعمال السينمائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويرأس لجنة التحكيم التي ستمنح جوائز هذا العام، الممثلة الأسترالية الحائزة على الأوسكار كيت بلانشيت Cate Blanchett، ويغلب الأعضاء النساء على اللجنة.

المهرجان الذي يستمر الى 19 مايو الحالي، بدأ منذ بعض الوقت باستقبال النجوم على سجادته الحمراء، وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بالصور والفيديوهات التي ترصد إطلالاتهم الاولى في نسخة هذا العام من مهرجان كان المرموق.

وصباح اليوم، وصلت أشهر نجمات السينما العالمية الى مطار نيس بحنوب فرنسا، وقد شهد هذا المطار منذ يوم أمس حركة غير عادية و كذلك تجمع عدد كبير من المصورين الذين جاؤوا مبكراً لالتقاط صور أشهر النجوم الذين سيشاركون في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته71 و الذي سيفتتح رسمياً غداً في مدينة " كان " الفرنسية الساحلية .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X