جمال /أظافر

مناكير النجمات في حفل Met Gala 2018

أظافر النجمات
أظافر جنيفر لوبيز
أظافر Blake Lively
أظافر Ashley Graham
أظافر Katherine Langford
أظافر Kendall Jenner
أظافر كيم كاردشيان
أظافر Ella Purnell

كما تسريحات الشعر والمكياج، احتلّ مناكير النجمات أهمية بارزة في حفل Met Gala 2018، فقد اختارت كل نجمة طلاء الأظافر الملائم لإطلالتها، فاعتمد البعض منهن الأظافر اللامعة والمزينة بالأكسسوارت، أما البعض الآخر فاعتمد الألوان الكلاسيكية الداكنة، وعلى رأسها اللون الأحمر.
إليك لمحة عن أبرز ألوان المناكير التي اعتمدتها النجمات في Met Gala 2018.

- Katherine Langford: اختارت النجمة كاثرين لانغفورد المناكير الذهبي اللامع بطريقة جريئة جداً وعصرية، حيث طلت كامل الأظافر بهذا اللون، وأيضاً المنطقة المحيطة بها.

أظافر Katherine Langford


- Kendall Jenner: اعتمدت النجمة كيندال جينر على المناكير الفاتح، إلا أن اللافت كان تغطية أظافرها ويديها بقفازين طويلين باللون الأبيض.

أظافر Kendall Jenner


- Ella Purnell: اعتمدت هذه النجمة المناكير الكلاسيكي الداكن، والذي جاء متناسقاً مع أحمر الشفاه الذي اعتمدته.

أظافر Ella Purnell


- Ashley Graham: اختارت آشلي المناكير باللون النيود اللامع، إلا أنها زيّنت الجزء العلوي من أظافرها بقطع معدنية صغيرة ذات اللون الذهبي.

أظافر Ashley Graham


- كيم كاردشيان: النجمة كيم كاردشيان اختارت المناكير الفرنسي التقليدي باللونين الأبيض الكلسي والأبيض الشفاف، مع الأظافر الطويلة بالشكل المربع.

أظافر كيم كاردشيان


- جنيفر لوبيز: النجمة جنيفر لوبيز اختارت لأظافرها إطلالة كلاسيكية باللون الأحمر الداكن، الذي أضفى على أظافرها أناقة مفعمة بالأنوثة.

أظافر جنيفر لوبيز


- Blake Lively: النجمة بلاك ليفلي حذت حذو النجمة جنيفر لوبيز، حيث اعتمدت أيضاً المناكير الأحمر الداكن، إلا أنها اختارت أن تزين ظفراً واحداً بقطع من الكريستال بالألوان الأحمر والأزرق والذهبي.

أظافر Blake Lively


- Nicki Minaj: النجمة نيكي ميناح اعتمدت لأظافرها مناكير باللونين الأحمر والأسود، واختارت أن تزيّن اثنين من أظافرها بقطع معدنية لامعة. وقد جاءت أظافرها متناسقة جداً مع أكسسوار الشعر الذي اعتمدته.

 

تابعي أيضاً

5 أسباب وراء جمال أظافر النجمات

أكثر ألوان المناكير طلباً هذا الموسم

موديلات مناكير جديدة ... جرّبيها في هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X