جمال /عطور

عطور تجدد حيويتك هذا الصيف

عطور تجدد حيويتك
Omnia Coral bvlgari
Jo Malone Basil Neroli Cologne
L'Occitane Cerisier Pastel
Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh
dolce gabbana light blue
Elizabeth Arden Green Tea

عطور تجدد حيويك هذا الصيف، هي أكثر ما تحتاجين اليه لتستعيدي شعورك بالانتعاش في ظل مناخ حار. كذلك ان الرطوبة العالية ترفع نسبة التعرق ومعها يرتفع ذاك الشعور المزعج بعدم الارتياح، لذلك إن العطر الصيفي يشكل مفتاحا لا بد منه لتجديد الحيوية.


في ما يلي حضرنا لك سيدتي مجموعة عطور تجدد حيويتك هذا الصيف .

1- Bvlgari Omnia Coral: ماء التواليت يفيض بالكثير من الانوثة والحيوية بفضل نغمات صيفية تفوح بالبرغاموت وانواع من التوت. الاهم انه عطر صيفي منعش لكنه لا يمر مرور الكرام، إذ له وقعه الفريد.

bvlgari Omnia Coral
bvlgari Omnia Coral

 

2- Jo Malone Basil & Neroli Cologne: كعادتها تفوح عطور جو مالون بعبق مميز، فكيف الحال إذا كانت تركيب هذا العطر الصيفي تستند الى الحبق والنيرولي الايطالي؟ عبير صيفي خفيف يفيض بالانتعاش يشكل خيارا رائعا لهذا الصيف.

Jo Malone Basil  Neroli Cologne
Jo Malone Basil  Neroli Cologne

 

3- Light Blue من Dolce & Gabbana : ماء التوليت الصيف! إذا اردت ان تعبئي موسم الصيف كله في قارورة، فـ"لايت بلو" من "دولشيه اند غابانا" هي التركيبة الانسب. إذ انها تنبض بالازهار والفاكهة، لهذا حافظت على حضورها على مستوى عالمي في ما يخص العطور الصيفية.

dolce gabbana light blue
dolce gabbana light blue

 

4- Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh: يعزز هذا العطر المميز من دار "مارك جيكوبز" ذاك الاحساس بالحيوية والنشاط، مع لمسة تفيض بالرومنسية، بفضل تركيبته التي تتكئ على مزيج رائع من الازهار التي تتفتح في الصيف، منها الياسمين، الورد، البنفسج، اضافة الى بعض فاكهة الصيف منها التوت، الغريب فروتت، الاجاص، وزهر التفاح، فيما يتعزز الشعور بالنظافة مع نغمات من المسك.

Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh
Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh

 

5- L'Occitane Cerisier Pastel: ماء خفيف من مجموعة "L'Occitane en Provence"، عطر صيفي حديث إذ اطلق في العام 2017، يصلح لكل يوم. تفوح مقدمته بالاجاص يليها زهر الكرز وختامه من الفانيلا.

L'Occitane Cerisier Pastel
L'Occitane Cerisier Pastel

 

6- Elizabeth Arden Green Tea: من العطور الايقونية التي لا تتخطاها الموضة، إذ انها تعتبر مرادفا للصيف. إذا كنتن من محبي رائحة الشاي الاخضر المنعش، فلا تترددي في اختيار هذه القارورة الرائعة التي تجعلك تشعرين بأنك في حديقة غناء، مفروشة بالاخضر في كل انحائها!

Elizabeth Arden Green Tea
Elizabeth Arden Green Tea


تابعي أيضاً:

4 عطور مثالية للأجواء الصيفية

عطور صيفية ترغبها النساء بشكل دائم !

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X