أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بسبب الغبار.. تأجيل الاختبارات في بعض المناطق

مدارس الملك فيصل
مدارس المملكة تؤجل اختباراتها الى 10 صباحاً

على الرغم من مطالبات الأهالي بتأجيل أو تأخير الاختبارات، بسبب موجات الغبار التي اكتسحت الرياض، فإن الكثير من المدارس والجامعات لم تستمع إلى هذه المطالبات، ولكن كلية العلوم في ضرماء كانت إحدى المستمعين لهذه المطالبات.
حيث أجّلت جميع اللجان بكلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة ضرماء، اختباراتها للطلاب إلى الساعة العاشرة صباحًا، كما قامت بعض المدارس أيضًا بتأجيل دراسة الصغار، حيث قامت مدارس الملك فيصل بالرياض بإرسال رسالة إلى الأهالي وأولياء أمور الطلاب قائلةً "إنه نظرًا للظروف الجويّة الخطرة، نفيدكم بتعليق الدراسة -اليوم الأربعاء- للمراحل الدراسية من الروضة وحتى الصف الحادي عشر، وسوف يُقام اختبار الصف الثاني عشر في موعده اليوم الساعة 12 ظهرًا، وعلى الطلاب الحضور لأداء الاختبار لهذا اليوم، وسيتم موافاتكم بأي تفاصيل جديدة برسالة نصيَّة".
هذا وتستمر حالة الطقس والغبار بالرياض إلى الساعة الرابعة عصرًا، وذلك وفقًا لما كشف عنه الإنذار المُبكّر بهيئة الأرصاد وحماية البيئة السعودية.
فيما استقبلت بعض المدارس الطلابَ الذين ذهبوا لأداء الاختبارات، بالكمامات أمام أبواب المدرسة؛ وذلك حفاظًا على صحة الطلاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X