عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبل ذهب لعروس 2018

دبل ذهب
دبل ذهب
دبل ذهب 2018
دبل ذهب 2018
دبل ذهب لعروس 2018
دبل ذهب 2018
دبل ذهب لعروس 2018

دبلة الزفاف لها طابع خاص ومميز، وتميل الكثير من الفتيات إلى الشكل التقليدي المتعارف عليه للدبل، بالعودة لدبل الذهب في 2018، ولأنّ موضتها لا تبطل أبدًا، ولا تستثنيها أيّ دار مجوهرات من مجموعتها، إليكِ أجمل دبل الذهب في 2018.

دبل ذهب لعروس 2018

اختاري الدبلة الذهبية غير العريضة، إذا كنتِ ممّن يحبون ارتداء أكثر من خاتم، حتى يتسنّى لكِ ارتداء أكثر من قطعة أخرى مع دبلتكِ، بخاصة في المناسبات.

إذا كنتِ تفضلين ارتداء خاتم واحد فقط طوال الوقت، اختاري الدبلة العريضة، أو الخاتم الماسي الذهبي، بماسة وردية أنيقة، لخاتم كلّه فخامة وجمال.

دبل ذهب لعروس 2018

من الصيحات الرائجة هذا العام، هو اختيار الدبلة الذهبية التقليدية، مع لمسة عصرية، بأن تختاري من دار المجوهرات الكتابة عليها بشكل واضح، مثل عبارة مميزة تحبّينها أنتِ وزوجكِ.

لخاتم مختلف، اختاريه بتصاميم مختلفة، مثل خاتم عبّاد الشمس باللمسة اليونانية، أو الدبلة مع فصوص الورود، والتي تناسب أكثر الفتيات صاحبات اليد غير الممتلئة.

دبل ذهب لعروس 2018

إذا كنتِ ممّن يميلون للبساطة، فاعتمدي على الدبلة الذهبية السادة من دون وجود أيّ رسوم أو تفاصيل، مع ماسة صغيرة لامعة شفافة، في المنتصف.

بينما إذا كنتِ تميلين إلى أن يكون دبلة الخطوبة هي القطعة الاهم والمميزة لديكِ، اختاريها بالشكل الطبقي، الذي يبدو وكأنه أكثر من خاتم واحد، لشكل عصري وفخم.
وجمعنا لكِ بهذا الألبوم مجموعة من دبل الذهب في 2018، أيّها أعجبكِ أكثر؟

تابعي ايضاً:

دبل زفاف جديدة للعروس

شبكة عروس: الماس يزينها هذا الموسم!

خاتم الزفاف: كيف تعرفين القياس المثالي لك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X