عروس سيدتي /مكياج العروس

أظافر العروس والرسومات الأجمل

ألوان أظافر عروس 2018
أجمل ألوان أظافر عروس 2018
أظافر عروس 2018
أظافر عروس 2018
أجمل ألوان أظافر عروس 2018
عروس 2018

بعد أن وقع اختياركِ على فستان الزفاف الخاص بكِ، ونسقتِ معه تسريحة الشعر المناسبة، ووضعتِ لائحة أمنياتكِ لمكياجكِ المميز، يتبقى أمر بسيط ولكنه مهمّ جدًّا، وهو اختيار ألوان الأظافر المناسبة الرائجة هذا العام.

إذا كان فرحكِ له طابع جنوني مميز، وكذلك فستان زفافكِ، اختاري ألوان الأظافر اللامعة بالغليتر بألوان البينك والفضي والذهبي، لاطلالة لافتة، بخاصة إن كان فستانكِ بلمسات بسيطة من الورود.

وإذا كنتِ في حيرة من أمرك، فاختاري ألوان البودي روز body rose، التي تناسب جميع ألوان الفساتين بدرجاتها المختلفة، وكذلك تناسب المكياج الهادىء والصارخ.

ألوان الميتالك اللامعة، من الصيحات الرائجة في كل ما يخص الأزياء هذا العام، فليقع اختياركِ على ألوان الأظافر بدرجات الميتاليك الذهبي أو الفضي، والروز.

يمكنكِ اختيار صيحة رسم الإصبع الواحد المغاير، إذا أحببتِ أكثر من لون للـ مانيكير، استخدمي اثنين منهما، وضعي أحدهما على كل أظافركِ، واختاري الآخر لرسم إصبع مغاير، أو لأظافر جاذبة، اعتمدي على الإصبع اللامع أو المرسوم بأشكال مختلفة، أو بوضع الغليتر.

إذا كنتِ تتمتعين بشخصية بسيطة تنعكس على اطلالتكِ يوم الزفاف، فأبسط شيء هو اعتماد الأظافر الطبيعية مع اللمسة الفرنسية، french nail polish، أو باللون الأبيض الهادىء.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أكثر من اطلالة مختلفة لألوان مانيكير عصرية تناسب عروس 2018.

للعروس انتبهي لهذه التفاصيل عند شراء الفستان

صور الرسومات الحناء المغربية

أحدث صيحات مكياج عروس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X