رمضان 2018

دليل برامج و مسلسلات رمضان 2018

الهيبة - العودة

ويأتي في مقدّمة الأعمال المنتظرة جماهيرياً الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة» والذي يحمل مسمّى «العودة» وهو قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي وإنتاج شركة «الصباح ميديا» وبطولة عدد من النجوم. وفي مقدّمتهم نجوم الجزء الأول تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبدو شاهين وروزينا لاذقاني، بالإضافة لنجوم ونجمات انضمّوا للجزء الثاني وفي مقدّمتهم النجمة اللبنانية نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبد المجيد مجذوب وآخرين.

فيما يشهد الجزء الثاني غياب نجوم آخرين وفي مقدمتهم نادين نسيب نجيم التي اختارت الابتعاد عن الجزء الثاني وكذلك سامر كحلاوي الشهير بشخصية «الدب».

 المعلومات المسرّبة تشير إلى أن أحداث الجزء الثاني ستعود بالزمن إلى ما قبل الجزء الأول. وبالتالي هي عودة للوراء لأربع سنوات قبل أحداث الجزء الأول وكيفية تقوية نفوذ عائلة جبل ونشأة الخلافات بين جبل وخصومه وأيضاً وجود والده وغيرها من الأحداث التي أدّت للوصول إلى الجزء الثاني من العمل.

والمسلسل الذي سيعرض في رمضان 2018 على قناتي mbc وmtv اللبنانية، وتمّ تصويره بالكامل في لبنان سيحافظ على تتر البداية الذي غنّاه النجم السوري ناصيف زيتون.

«الهيبة - العودة» من بطولة:
تيم حسن
منى واصف
أويس مخللاتي
مواعيد عرض المسلسل:
القناة الوقت الاعادة
MTV 21.30 ليلا
MBC 21.30 ليلا

أضف تعليقا

X