"الترفيه" تقدم كوميديان عالمي في الرياض

مارلون واينز
"الترفيه" تقدم مارلون واينز نجم الكوميديا العالمي في الرياض
3 صور

ضمن الفعاليات المستمرة التي تقدمها وتدعمها الهيئة العامة للترفيه السعودية في إطار روزنامتها لعام 2018، التي تتميز بالتنوع في المحتوى، والنطاق الجغرافي، لتصل إلى جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، يطل مارلون واينز، نجم الـ "ستاند آب كوميدي" العالمي، على جمهوره في السعودية في عرض مميز، تقدمه هيئة الترفيه بعنوان "كوميديا 1.0"، يتناول من خلاله مواضيع مختلفة عن أنماط الحياة من منظوره الشخصي، ويشاركه في العرض عدد من مشاهير فن "ستاند آب كوميدي" في السعودية، الجمعة المقبل، في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة.
كما تقام في جدة فعالية "سوق رمضان" الترفيهية، التي تقدم فرصة كبيرة للأسر الراغبة في الاستعداد لشهر رمضان، وذلك في مطعم نارنج الروضة من 8 إلى 10 مايو.
كذلك تتواصل فعالية "أكشن مانيا بارك" في ملعب الكعكي بجدة، التي انطلقت في 21 مارس الماضي، وتستمر حتى 23 يونيو المقبل. وفي المدينة المنورة تستمر فعالية "برحة ميركاتو"، التي تختتم أعمالها في 12 مايو الجاري.
أما في تبوك، فسيكون سكانها على موعد مع عروض عدة، منها عرض السلنكي، الذي ينظَّم للمرة الأولى في المنطقة الشمالية من السعودية، إضافة إلى عرض ابتكاري ترفيهي، وعرض الفقاعات الذي سيكون على المسرح، حيث تتشكَّل فقاعات ذات أحجام مختلفة، يتم رميها على الجمهور بشكل تفاعلي، وذلك في فعالية "عالم الفقاعات" في "تبوك بارك" من 10 إلى 12 مايو.