أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات مفعمة بالأنوثة من وحي فوز الفهد

ألوان الباستيل الناعمة
فساتين فوز الفهد
فوز الفهد بألوان الصيف المُبهجة
فوز الفهد بإطلالة حيادية
فوز الفهد بإطلالة رياضية مع الحقيبة الكلاسيكية
إطلالات فوز الفهد
فوز الفهد بالتنورة الجلد
فوز الفهد بإطلالة الدينم
فوز الفهد بتنسيق الجينز مع الكعب العالي
إطلالة ناعمة لفوز الفهد

تتمتع مدونة الموضة الخليجية فوز الفهد Therealfouz بجرأة وحيوية وأنوثة ليس لها حدود سواء كان في جمال وجهها، أو اختياراتها للأزياء التي ترتديها.ولكي تتمتعي بالستايل ذاته، إليكِ 10 إطلالات مختلفة على طريقة الفاشنيستا فوز الفهد.

تتابع فوز خطوط الموضة العالمية بشغف، وتختار منها ما يناسبها، مثلما لفتتنا إطلالة الدينم العصرية، باختيار البنطلون الجينز المُقطع، و تيشرت أبيض، ونسقت معهما حقيبة يد وحذاء باللون الأسود.

إطلالة الدينم العصرية
إطلالة الدينم العصرية


كما يمكنكِ دمج ألوان الباستيل مع الألوان الترابية، مثل اختيار البنطلون الكاجوال الواسع، ذي الياقة الضيقة من الأسفل، مع تيشرت كريمي، وانتقت حقيبة بيج أنيقة، مناسبة للون بشرتها وشعرها الذهبي.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل


أما عن الفساتين فيمكنكِ الاعتماد على الفساتين القصيرة لإبراز الساقين للفتاة التي تتمتع بنفس طول فوز، مع التصميم الضيق من ناحية الخصر لرشاقة وجمال بارزين.

أيضًا، أعجبتنا البدلة الكلاسيكية الحيادية باللون الأبيض الكريمي التي اختارتها فوز، مع تسريحة ذيل الحصان، وتزينت بمجوهرات ألماسية لإبراز جمال البدلة.

البدلة الكلاسيكية
البدلة الكلاسيكية


ولإطلالة ناعمة، اختاري التنورة القصيرة فوق الركبة، مع قميص كاروهات أطول من الجيب أو بنفس طولها، وتوب أسود، مع كلون(جورب) في أجواء الشتاء، أو بدون في هذه الأجواء الصيفية المميزة، وانتعلي صندلاً مفتوحاً لتكملي الطلَة.

قميص كاروهات
قميص كاروهات


يمكنكِ أيضًا ارتداء الملابس الرياضية خارج الجيم، بتنسيقها مع إكسسوارات عصرية، وحقيبة كلاسيكية أنيقة في مناسباتكِ النهارية السريعة.

أما إذا كانت المناسبة كلاسيكية فاختاري التنورة الجلد باللون الأسود مع بلوزة بكرانيش من الأكمام بلون فيروزي جذاب.

التنورة الجلد
التنورة الجلد

سونام كابور في أجمل إطلالاتها...تعرفي إليها

نهى نبيل فاشينيستا تلهمك أكثر من طريقة لتنسيق الجينز

فساتين صيفية من وحي مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X