جمال /مكياجك

مكياج وشعر النجمات في اليوم الافتتاحي لمهرجان كان 2018

كان 2018
Irina Shayk
جوليان مور
Carey Mulligan
بينيلوبي كروز
Lea Seydoux
كيت بلانشيت

في اليوم الافتتاحي لمهرجان كان 2018، ظهرت النجمات بإطلالات جديدة وجذابة لناحية تسريحات الشعر والمكياج، وكانت في غالبيتها تعتمد على رسمة العين الناعمة مع أحمر الشفاه القوي الذي غلب فيه اللون الأحمر سواء اللامع أو المات، وتسريحة الكعكة والشعر المنسدل...
في ما يلي، سنرصد لك إطلالات مجموعة من النجمات اللواتي ظهرنا على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2018.

Carey Mulligan
ظهرت النجمة Carey Mulligan بـمكياج ناعم لناحية العيون، حيث اختارت الكحل الأسود الناعم لتحديد الجفون العليا، وظلال العيون الخفيفة. إلا أنها اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، والبلاش الوردي لإضاءة سحنتها. وبالنسبة الى تسريحة الشعر، فاختارت تسريحة الكعكة المتوسطة مع الغرة الجانبية.
 

 Carey Mulligan

Carey Mulligan


إيرينا شايك
عارضة الأزياء إيرينا شايك اعتمدت إطلالة جذابة جداً، إذ ركزت فقط على إبراز شفتيها باعتمادها أحمر الشفاه المات، مع البلاش الوردي الذي عزز جمال عينيها ووجهها. وأكملت إيرينا طلتها بـ تسريحة الكعكة الفوضوية العالية.

إيرينا شايك
إيرينا شايك


جوليان مور
النجمة جوليان مور اختارت رسمة العين الناعمة التي تعتمد على تحديد الجفن العلوي بـ الـ ايلاينر الأسود. وفي المقابل، اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر، مع البلاش الوردي لإبراز وجنتيها. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العفوية العالية.

جوليان مور
جوليان مور


كيت بلانشيت
كعادتها، اختارت النجمة كيت بلانشيت إطلالة هادئة جداً، حيث اختارت مكياجاً ناعماً، اعتمدت فيه أحمر الشفاه الزهري وظلال العيون الخفيفة، مع البلاش الوردي على عظمة الخدين. كما اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع اعتماد الفرق النصفي.

كيت بلانشيت


Lea Seydoux
النجمة ليا سيدو ظهرت بإطلالة عصرية، حيث اختارت أحمر الشفاه النيود اللامع وظلال العيون باللون الأخضر الداكن. كما اعتمدت البلاش الوردي لتضيء بشرة وجهها البيضاء. وفي ما يتعلق بتسريحة الشعر، اعتمدت ليا الشعر القصير المموج.

Lea Seydoux
Lea Seydoux


بينيلوبي كروز
النجمة بينيلوبي كروز اختارت إطلالة شبابية هادئة، حيث اعتمدت أحمر الشفاه باللون الزهري، والكحل الأسود على الجفن العلوي وداخل العين، فبدت بإطلالة مشرقة وجذابة لفتت الأنظار إليها. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الأكتاف.

Lea Seydoux
Lea Seydoux

 

تابعي أيضاً

تسريحات شعر ومكياج النجمات في حفل Met Gala 2018

تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان 2017

مكياج أحمر الشفاه الداكن.. طبّقيه كالنجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X