أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات النجمات في مهرجان كان الـ71 : إنطلاقة فاخرة!

إيريس ميتيناييري Iris Mittenaere
ليومي أندرسون Leomie Anderson
أورسولا كوربيرو Ursula Corbero
كايت بلانشيت Cate Blanchett
إيرينا شايك Irina Shayk
لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o
بينيلوبي كروز Penelope Cruz
ليا سايدو Lea Seydoux
نييفيس ألفاريس Nieves Alvares
أرايا هارغايت Araya Hargate
رومي ستريجد Romee Strijd
لويز بورغوين Louise Bourgoin
كايت بلانشيت Cate Blanchett
جوليان مور Julianne Moore
بيترا نيمكوفا Petra Nemcova
فان بينغ بينغ Fan Bing Bing
جوزيفين سكريفر Josephine Skriver
باتريسيا كوتريراس Patricia Contreras
جوليان مور Julianne Moore
ماريكا بيليغرينيللي Marica Pellegrinelli
سو هي Sui He
إيرينا شايك Irina Shayk
أجا نعومي كينغ Aja Naomi King

رصدنا خلال الأيام الثلاثة الأولى من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71 موديلات مجوهرات فاخرة لفتت أنظارنا بتصاميمها المعقدّة والتي تعكس الكثير من الإبداع والابتكار. ومن النادر جداً ان صادفنا في هذه الإطلالات مجوهرات ناعمة أو تصاميم لا تلفت النظر. فالعقود المختارة جاءت ضخمة وبارزة، والأقراط متدلية ومرصّعة، كذلك الأساور كانت عريضة ومزيّنة بأفخم الأحجار.

فان بينغ بينغ ومجوهرات De Beers

وفي ما يلي أبرز ما اختارته النجمات من قطع مجوهرات فاخرة زيّنت بها إطلالاتها خلال الأيام الأول من مهرجان كان السينمائي الـ71:

رئيسة لجنة التحكيم، الممثلة كايت بلانشيت Cate Blanchette اختارت في اليوم الأول أقراطاً مرصّعة بالأحجار الكريمة من شوبارد Chopard زيّنت بها فستانها من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، ويوم أمس كذلك اختارت خواتم من هذه الدار العريقة لتزين بها فستانها المطبع بالورود من ماري كاترانتزو Mary Katrantzou.

كايت بلانشيت ومجوهرات Chopard

الممثلة جوليان مور Julianne Moore اختارت في اليوم الثاني من المهرجان عقداً مزيّنا بحجر الزمرد الأخضر من مجموعات شوبارد Chopard زيّنت به فستانها الأسود من سان لوران Saint Laurent، في حين اكتفت في اليوم الأول بأقراط ماسية متدلية من الدار نفسها لتزين بها فستانها الأحمر من جيفنشي Givenchy.

جوليان مور ومجوهرات Chopard
الممثلة الشابة أمبر هارد Amber Heard أطلّت يوم أمس بفستان أنيق من دار فالنتينو Valentino زيّنته بأقراط متدلية ناعمة من علامة دي غريزوغونو de GRISOGONO. كذلك اختارت العارضة الشابة بومي ستريجد Romee Strijd عقداً لافتاً من دي غريزوغونو de GRISOGONO لإطلالتها في اليوم الأول من المهرجان زيّنت به فستانها الأزرق من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.

رومي ستريجد ومجوهرات de GRISOGONO

أما العارضة إيرينا شايك Irina Shayk فقد لفتت الأنظار إلى إطلالتها في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الـ71 بطقم المجوهرات الذي اختارته من دار شوبارد Chopard وزيّنت به فستانها الأسود من توينسات Twinset وكذلك كان إطلالتها لافتة في اليوم الثالث مع أقراطها المميزة من الدار نفسها وفستانها الأحمر الجريء من فيرساتشي Versace.

إيرينا شايك ومجوهرات Chopard

شاهدي أجمل موديلات المجوهرات التي اختارتها النجمات في الأيام الأول من مهرجان كان السينمائي الـ71 على أمل مشاهدة المزيد من الخيارات اللافتة في الأيام المقبلة.

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات النجمات في حفل Met Gala غريبة وجريئة

20 عقداً من وحي نجمات مهرجان كان

موديلات اقراط اختارتها النجمات في مهرجان كان العام الماضي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X