فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميراندا كير تستقبل طفلها الأول من مؤسس "سناب شات"

Miranda Kerr مع زوجها Evan Spiegel
Miranda Kerr خلال الحمل
Miranda Kerr & Evan Spiegel

أنجبت عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير Miranda Kerr طفلها الأول من مؤسس تطبيق "سناب شات" إيفان سبيجل Evan Spiegel، في إحدى مستشفيات لوس أنجلوس، وقد أطلق الثنائي على الطفل اسم هارت تيمّنًا بجدّه.
وصدر عن ميراندا البالغة من العمر 35 عامًا، وزوجها البالغ من العمر 27 عامًا بيانًا جاء فيه: "لا تستطيع الكلمات أن تصف مدى سعادتنا باستقبال ابننا الجميل في عائلتنا. ميراندا بحالة صحية جيدة ومستقرة، وفلين متحمّس لأنه أصبح الأخ الأكبر. نشكركم جميعًا على كلماتكم الطيبة، وأمنياتكم لنا في هذا الوقت المميز من حياتنا".
وفلين البالغ من العمر 7 أعوام هو ابن ميراندا كير من زوجها السابق الممثل العالمي أورلاندو بلوم Orlando Bloom الذي انفصلت عنه عام 2013.
يشار إلى أنّ ميراندا وإيفان تزوجا أيار/مايو من عام 2017، حيث أقيم حفل زفافهما بعيدًا عن الإعلام وفي الباحة الخلفية للمنزل، بحضور ما لا يزيد عن 45 مدعوًّا من العائلة، وأقرب الأصدقاء فقط.

إيدي ريدمان يُرزق بطفلٍ ثانٍ


وارتدت ميراندا حينها فستان زفافها من مجموعة هوت كوتور ديور، الذي صممته Maria GraziaChiuri، وهو من الحرير ومستوحًى من فستان زفاف الأميرة غريس كيلي.
كما تألقت ميراندا بطرحة مرصّعة باللؤلؤ من تصميم Stephen Jones، واعتمدت المكياج الوردي البسيط، إضافة إلى تصفيف شعرها للخلف برقّة وأناقة.
يُذكر أنّ ميراندا كير وإيفان سبيجل يعيشان في حيّ "برينتوود" بـ"لوس أنجلس" في منزل يبلغ ثمنه 12 مليون دولار أمريكي.

جيسيكا ألبا تُرزق بطفلها الثالث


وتبلغ مساحة منزل الثنائي 665 مترًا مربعًا، وفيها سبع غرف نوم، وثمانية حمّامات وصالة رياضة، فضلًا عن دار للضيافة. ينعم المنزل باطلالات بانورامية على المدينة، ويحلّ الطراز "الـنيو كلاسيكي" فيه، مع بروز خامة الخشب الداكن في معظم الغرف، كما أرائك القماش في الصالون، و"الاكسسوارات" على الطاولات الجانبية، وفوق تلك التي تتوسّط الجلسة النابضة حميميّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X