أزياء /إطلالة النجمات

هذه القطعة لا تستغني عنها مُدونات الموضة

فوز الفهد بإطلالة كاجوال
هادية غالب
تنسيق الحذاء الأبيض مع السنيكرز
ماريا عليا بتنسيق الحذاء الأبيض الكاجوال
العنود بدر
الفاشنيستا آسيا
دانا الطويرش
روان بن حسين
فوز الفهد
زوري أشكناني
ماريا عليا
نهى نبيل

تعتمد كثير من مدونات الموضة على الحذاء الكاجوال الرياضي باللون الأبيض، الذي يساعدهن كثيرًا في تنسيق ملابسهن، مع عديد من قطع الكاجوال لإطلالة عصرية وعلى الموضة.

يمكنكِ الاعتماد على هذه الصيحة لتحويل الإطلالة من كلاسيكية لـ كاجوال، على سبيل المثال اختيار التنورة الكلاسيكية البليسيه اللامعة مع التيشرت الكاجوال من ماركتكِ المُفضلة مثل غوتشي، كإطلالة مدونة المُوضة والإعلامية نهى نبيل.

اطلالة نهى نبيل
اطلالة نهى نبيل


الاختيار التقليدي للـ حذاء الرياضي الأبيض بتنسيقه مع الجينز الأزرق، والتيشرت البسيط، والجاكيت الجلد في الأجواء الباردة الليلية، على طريقة كلّ من الفاشنيستا روان بن حسين، فوز الفهد.

اطلالة روان بن حسين
اطلالة روان بن حسين


في مفهوم الفاشنيستا آسيا كل شيء ممكن ومتاح، فقد استطاعت تنسيق السنيكرز الأبيض مع العباية الشيفون، بإطلالة انسيابية بـ ألوان الباستيل الناعمة، مع التوربان العصري باللون الروز من نفس لون العباية.

اطلالة آسيا
اطلالة آسيا


من أفضل الاختيارات هو الاعتماد على إطلالة صيفية مميزة باختيار فستان الورود مع الحذاء الرياضي الأبيض، والذي يناسب موسم البحر ، مع حقيبة صيف من الخوص أنيقة، أو حقيبة الظهر، على طريقة العنود بدر.

اطلالة العنود بدر
اطلالة العنود بدر


لفتتنا هذه الإطلالة من مدونة الموضة ماريا عليا بالسروال الشارليستون الواسع القماشي ذي المربعات، مع الجاكيت الطويل، باللون الأبيض، بالتنسيق مع السنيكرز بنفس اللون.

اطلالة ماريا عليا
اطلالة ماريا عليا


ليس أفضل من هذا الحذاء الرياضي المميز ليكون رفيقكِ الدائم في السفر، ولإطلالة مختلفة اختاريه مُخلطاً بألوان أخرى، ولا تتخلي عن أناقتكِ أثناء السفر مثلما تفعل مدونة الموضة هادية غالب.

اطلالة هادية غالب
اطلالة هادية غالب


وفي هذا الألبوم، إليكِ أكثر من طريقة لتنسيق الحذاء الرياضي الكاجوال من وحي مدونات الانستقرام، لإطلالة عصرية وجذابة.

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

فساتين صيفية من وحي مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X