أزياء /اكسسوارات

أجمل أحذية الصيف من أسابيع الموضة العالمية

Cushnie et Ochs كوشنييه أوكس
Jason Wu جاسون وي
A Detacher أديتاتشر
Tom Ford توم فورد
Louis Vuitton لويس فيتون
Dolce & Gabbana دولتشي آند غابا
Dolce & Gabbana دولتشي آند غابا
Ralph Lauren رالف لورين
Blumarine بلومارين
Naeem Khan نعيم خان
Oscar de la Renta أوسكار دي لارينتا
Miu Miu ميو ميو
Michael Kors مايكل كورس
Emilio Pucci إميليو بوتشي

لكي تتألقي هذا الصيف بإطلالات مُفعمة بالجرأة والحيوية، مع الألوان المُنعشة، إليكِ هذه الأحذية الخلابة من أسابيع الموضة العالمية:

أحذية الديسكو من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، اختاريها مع أزيائكِ اللامعة، والشعر المنكوش، في أجواء الليل المنعشة، وألوان الستان والحرير الداكنة كالبنفسجي والأحمر القاني، مثل هذا التصميم من Tom Ford توم فورد.

تصميم توم فورد
تصميم توم فورد


ل إطلالة على الموضة، اعتمدي ألوان الميتالك اللامعة، اختاريها بلونكِ المُفضل فليس شرطاً أن تتقيدي بالذهبي أو الفضي. لفتتنا درجة الفوشي من تصميم A Detacher أديتاتشر، مع الكعب المخروطي الذي يتصدر قائمة كعوب هذا العام.

تصميم أديتاتشر
تصميم أديتاتشر


من القطع الأنيقة هذا العام الحذاء المُزدوج مع الجورب بتطريزات الورود، والذي كان اختيار عديد من المشاهير، كوني أنتِ النجمة واختاريه أيضًا، مع الفساتين الضيقة القصيرة. إليك هذا التصميم المميز من دار Dolce & Gabbana دولتشي آند غابا.

تصميم دولتشي آند غابانا
تصميم دولتشي آند غابانا


إذا أردتِ الحصول على إطلالة صيفية بألوان مُشرقة، فليكن خياركِ الأول الأصفر المشرق مع الأربطة، التي تبرز قدميكِ، وتمنحكِ إطلالة جذابة على طريقة دار الأزياء Jason Wu جاسون وي.

تصميم جاسون وي
تصميم جاسون وي


الأحذية المفتوحة البسيطة من القطع التي يجب أن تحتفظي بها في خزانة ملابسكِ دائمًا، فهي تناسب غالبية إطلالاتكِ، خاصًة الفساتين المفتوحة من الجانبين أو القصيرة، مثل تصاميم Oscar de la Renta أوسكار دي لارينتا.

تصميم أوسكار دي لارينتا
تصميم أوسكار دي لارينتا


للصبية التي ترغب الحصول على مظهر أكثر طولًا ورشاقة، اجعلي دائمًا الأحذية المثلثة الشكل من الأمام هي اختيارك الأول، لجاذبية وأناقة ليس لهما حدود، مثل تصاميم Ralph Lauren رالف لورين، Michael Kors مايكل كورس.

تصميم مايكل كورس
تصميم مايكل كورس

استوحي عبايات رمضان من إطلالات الإعلامية ندى الشيباني

اختاري اطلالات مواكبة للموضة على غرار ماريتا الحلاني

ملابس سهرة للمحجبات من عروض ربيع 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X