رمضان 2018

دليل برامج و مسلسلات رمضان 2018

روتين

الفنان محمد المنصور يسجل حضوره هذا العام في عمل مميز يشهد لقاءه مع الفنانين خالد أمين وإلهام الفضالة فضلاً عن مسلسل آخر بعنوان «محطة انتظار». أما مسلسل «روتين» فيمثل عبر الثلاثي المتميز محمد المنصور وإلهام الفضالة وخالد أمين أحد الرهانات والمفاجأة للدورة الرمضانية المقبلة.

وحول دوره في العمل قال الفنان محمد المنصور: «شخصية ثرية بالتغيرات. وفي اللحظة التي يعتقد الجميع أنه في الطريق إلى الرحيل يعود ليضرب وبقوة. وأترك التفاصيل الخاصة بالعمل والشخصية إلى حين عرض العمل خلال الدورة الرمضانية. وهنا، أودّ أن أشيد بالجهود التي أمنتها الجهات المنتجة على الصعيدين المادي والتقني من أجل تقديم نتاج درامي أستطيع القول بأنه إحدى مفاجآت الدورة الرمضانية المقبلة 2018».

والمسلسل من إنتاج عدسة وسينما مجيك للمنتج عبدالله بوشهري وتأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج عيسي ذياب وبطولة محمد المنصور وإلهام الفضالة وخالد أمين وهند البلوشي وشيماء علي وأحمد السلمان وأحمد إيراج وغدير السبتي ومها محمد وناصر عباس وأمل محمد ومحمد الحلاق وأريج العطار والطفلان مشاري الكندري وأحمد بن حسين. بالإضافة إلى الفنان العراقي عزيز خيون.

كواليس:

. رغم تصريحهما السابق بأن مسلسل «عزوتي» هو المحطة الأخيرة لثنائية إلهام الفضالة وخالد أمين، غير أن الفنان محمد المنصور استطاع إقناعهما بالمضي قدماً في هذه الثنائية التي لاقت استحسان الجمهور. وحققت نسبة متابعة كبيرة في الأعمال الماضية. وبالفعل، يتقاسم إلهام وخالد البطولة مع المنصور في «روتين» ليضاف المسلسل إلى أرشيفهما العامر بالتعاونات الثنائية. .

«روتين» من بطولة:
إلهام الفضالة
هند البلوشي
شيماء علي
غدير السبتي

أضف تعليقا

X