فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: طريق دموع تحسين للقب الرابع من "ذا فويس" .. 6 أغنيات خطفت القلوب

دموع تحسين واحلام
دموع تحسين
دموع تحسين
دموع تحسين واليسا
دموع تحسين
دموع تحسين واحلام
دموع تحسين
دموع تحسين
دموع تحسين واحلام

منذ إطلالتها الأولى في مرحلة الصوت وبس .. شقت العراقية دموع تحسين طريقها سريعاً نحو قلوب وعشاق الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" لأسباب تتعلق بفخامة صوتها وإحساسها العالي أولاً وانتمائها لدولة العراق صاحبة التاريخ العريق في الفن .. وأخيراً بدعم مدربتها أحلام التي ضمنت لها الفوز بدعايتها المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .."سيدتي نت" يتوقف أمام محطات دموع تحسين من مرحلة الصوت وبس وحتى التتويج باللقب.


أول ظهور للمطربة دموع على مسرح ذا فويس حدث في العاشر من فبراير عام 2018 وغنت في مرحلة "الصوت وبس" أغنية "تايبين" للمطرب العراقي "ياس خضر" وانضمت بعدها لفريق الفنانة أحلام.


الإطلالة الثانية لدموع كانت في مرحلة المواجهة مع المتسابقة السورية "همسة منيف" وغنت الاثنتان أغنية المطربة نوال الكويتية "مثل النسيم" واختارت أحلام "دموع تحسين" لتكمل معها السباق.


في العرض المباشر الأول أدت "دموع تحسين" أغنية "بس تعود"، مع موال "بعد ما ربك أعطاك"، للفنان علي العيساوي ونجحت في الصعود للمرحلة التالية بتصويت.


في المرحلة التالية من العروض المباشرة غنت "دموع تحسين" أغنية "مرينا بيكم حمد" للمطرب العراقي ياس خضر و أغنية "مُرني"، وهي من المواويل العراقية التي تجيد "دموع" غنائها وإبهار لجنة التحكيم به.



وفي الحلقة قبل الأخيرة من العروض المباشرة قدمت دموع برفقة زميلها فيصل الأنصاري وبصحبة الفنانة أحلام أغنية "ومستغرب" وهي من أغاني النجمة أحلام.


في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" غنت "دموع تحسين" أغنية "على بالي" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ،وتوجت باللقب.


6 أغنيات قدمتها دموع تحسين في رحلتها لحصد اللقب الرابع من برنامج "ذا فويس" برأيك ما هي الأغنية الأفضل بصوتها؟

عروض مميزة وأنيمايشن في مهرجان كان السينمائي

دموع تحسين تفوز بلقب ذا فويس أحلى صوت الموسم الرابع

بالفيديو - محمد رمضان يستعرض أسطول سياراته الجديد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X