جمال /مكياجك

ميغان ماركل تُلهمكِ مكياجا جذابا

ميغان ماركل
اطلالة جذابة لميغان ميركل
مكياج ميغان ماركل في عام 2014
ميغان ماركل بمكياج بسيط
مكياج هادئ لميغان ماركل
مكياج مثير لميغان ماركل
ميغان ماركل قبل ارتباطها بالأمير هاري بأحمر الشفاه الداكن
ميغان ماركل والامير هاري
ميغان ماركل بالعيون السموكي قبل ارتباطها بالامير هاري
مكياج ميغان ماركل

منذ بداية إعلان ارتباطها بالأمير هاري العام الماضي، أصبحت ميغان ماركل الممثلة الأمريكية محط أنظار الجميع، بإطلالتها الجذابة، خاصّة بمكياجها الهادىء الناعم.

تعتمد ميغان ماركل في مكياجها على البساطة والهدوء، مثل هذه الإطلالة الساحرة بالعيون السموكي، والرموش الكثيفة، مع إبراز عظمتي الوجه، ولكنها لم تستخدم سحبة أيلاينر كبيرة، حتى لا تبدو مُبهرجة، مع أحمر الشفاه اللامع.

العيون السموكي
العيون السموكي


تميل ميغان إلى وضع الكحل داخل الجفن السفلي لعينيها، لإبراز جمال عينيها البنيتين، مع استخدام الماسكارا لرموش كثيفة، لكنها لا تضع كثيرًا رموشا مستعارة، وإن اختارتها فتكون متوسطة الكثافة.

بارتدائها قبعات الرأس الكلاسيكية بإطلالة ملكية، لا تضع ميغان كثيرا من المكياج المُبهرج، فهي تختار فقط إبراز عظمة الوجه لديها، ووضع أحمر شفاه وردي، الذي يبدو أنها تحب أن تظهر به كلما كانت برفقة الأمير هاري.

أحمر شفاه وردي
أحمر شفاه وردي


ما يجعل أيضًا ميغان تبدو بشكل طبيعي، هو اختيارها درجات كريم الأساس المناسبة لها، التي تُوحّد لون بشرتها، كما أنه يتضح اعتزازها بلون بشرتها الخمري، دون أن تضيف درجات أفتح كي تحصل على تفتيح مُضاعف، خاصًة مع شعرها الأسود الليلي الأنيق.

قبل ارتباطها بالأمير هاري كانت تميل ميغان إلى وضع أحمر الشفاه الجريء قليلًا، لكن لاحظنا ميلها أكثر لأن يبدو وجهها طبيعيًا، مثلما تفعل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والراحلة ديانا.

أحمر الشفاه الجريء
أحمر الشفاه الجريء


وكانت ميغان تجرب أيضًا الألوان الـ nude المثيرة، مع رسم العيون بشكل ملحوظ، وسحبة الأيلاينر، والرموش الاصطناعية، والذي ناسب درجة شعرها الفاتحة الأقرب للون الشوكولاته آنذاك.

وبهذا الألبوم جمعنا لك مكياج ميغان ماركل على مر السنوات، إلى ان ارتبطت بالأمير هاري.

مكياج العروس ميغان ماركل وفقاً لأهم خبراء المكياج في لبنان

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

قصة حب رومانسية ومجنونة تجمع الأمير هاري وميغان ماركل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X