رمضان 2018

دليل برامج و مسلسلات رمضان 2018

بدون فلتر

تجري حاليًا التحضيرات لاستكمال تصوير حلقات مسلسل "بدون فلتر"، والذي سيعرض أيضًا على شكل حلقـات متصلة ومنفصلة، والذي يستعرض فيه نجم المسلسل عبد الله السدحان الأفكـار الجديدة ويناقش القضايا التي يمر بها المجتمع ويحاول معالجتها. وسيقدمه هذه المرة بطريقة مختلفة عما قدمه بالسابق، مع نخبة من المخرجين الشباب والموهوبين، ويناقش المسلسل في حلقاته قضايا اجتماعية بقوالب كوميدية تهم المجتمع، منها الكوميديا السوداء، وقام بإخراج المسلسل مجموعة من الشباب المخرجين، منهم المخرج عبد العزيز الشلاحي المخرج السينمائي والمخرجة هناء العمير، وهند الفهد، وعبد الرحمن عادل، وحرص السدحان مع القائمين على العمل حول الرؤية والمضمون شكلاً وطرحًا مع المحتوى الذي يتناسب مع ذائقة المشاهدين، ويشارك بالعمل نخبة من الممثلات والممثلين في البطولة، منهم محمد الطويان، سعد الفرج، ابراهيم الحساوي، يوسف الجراح، حسن البلام، أميرة محمد، فاطمة الحوسني، زهرة عرفات، بشير غنيم، ليلى السلمان.

والمسلسل من إنتاج فن المحلية للإنتاج الفني، ومن كتابة نخبة من الكاتبات والكتاب السعوديين، وسيتضمن مجموعة من الحلقات المنفصلة والمختلفة بالتنوع منها: أخت رجـال، مادة 77، بدون عنوان، غسالة جدي، التوبة، سيفي سوبر، صارت حية.

وبينت الممثلة أميرة محمد أن عودتها مجددًا مع السدحان ليست بالغريبة، حيث إنها لم تبتعد عنه إلا في عام واحد بعد توقف إنتاجه بالعام الماضي.

وقضي السدحان ما يقارب أسبوعين في محافظة "شقـراء" التابعة لمدينة الرياض لتصوير مجموعة من المشاهد والحلقات، كما قدم هناك حلقة "سيفي سوير" التي تتحدث عن طموح المرأة في تقديم خدمة للمجتمع برغم بعض الظروف والعثرات التي تمر بها، إلا أنها حتمًا ستصل كما هو حال المرأة بالواقع، وتمكنها من الوصول لمراتب قيادية عُليا.

«بدون فلتر» من بطولة:
محمد الطويان
حسن البلام
زهرة عرفات
مواعيد عرض المسلسل:
القناة الوقت الاعادة
السعودية الأولى

أضف تعليقا

X