عروس سيدتي /فساتين الفرح

نجمات اخترن قصّة السندريلا لفستان الزفاف

فستان زفاف كارمن سليمان
فستان زفاف كندة علوش
فسان زفاف حنان مطاوع
فستان زفاف جنات
إطلالة كندة علوش
فستان زفاف رؤى الصبان
فستان زفاف العنود الحربي
فستان زفاف رؤى الصبان
فستان زفاف كارمن سليمان

قصّة فستان السندريلا تُعتبر من الموديلات المناسبة لجميع الأجسام، كما أنّ موضتها لا تبطل أبدًا، مع اختلاف التطاريز، لهذا يُعتبر اختيار غالبية النجمات المفضل.

الفنانة السورية كندا علوش اختارت فستان زفاف ضيّقًا من ناحية الخصر، مع الكرانيش بالتول، بأكمام طويلة شفافة، مناسب لشكل جسمها، واختارت معه تسريحة رفعت فيها شعرها للوراء، من تصميم السوري حسن إدريس.

كندة علوش

لفتتنا أيضًا اطلالة المذيعة والفنانة الخليجية العنود الحربي، بفستانها الفخم طويل الأكمام مع "الأوبليات" عند الأكتاف، مطرز بالكامل، مع قصّة السندريلا بالطابع الملكي، والتاج الماسي، والطرحة الطويلة من توقيع مصممة الأزياء الكويتية همسة الصوفي.

العنود الحربي

وكذلك اختارت النجمة المصرية حنان مطاوع فستانًا بتصميم السندريلا، مع التدرجات في التول بخامة الدانتيل الناعمة، وذيل طويل لافت جاذب، من توقيع هاني البحيري.

حنان مطاوع

ولفتت النجمة المغربية جنات الأنظار بفستانها الملائكي، المطرز بالكامل بالورود، مع ذيل متوسط الطول، وشفاف من الأكمام، مفتوح من ناحية الصدر على شكل حرف v من توقيع الكويتي العالمي يوسف الجسمي.

جنات

واختارت النجمة المصرية كارمن سليمان أيضًا فستانًا من ذات الموديل، مهدول الأكتاف، مطرزًا بالورود، بخامة التول الحادة المنفوشة، من توقيع يوسف الجسمي، لتتألق به في حفل زفافها.

كارمن سليمان

بينما اختارت الإعلامية رؤى الصبّان فستانًا منفوشًا بنصف أكمام، بذيل طويل جدًّا يمنحها مظهرًا رشيقًا، من توقيع الكويتية منال المياس.

صور الرسومات الحناء المغربية

أحدث صيحات مكياج عروس 2018

صالونات تزيين الشعر والمكياج للعروس في الرياض

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X