عروس سيدتي /شهر العسل

دول شهر العسل لعروس 2018

أجمل البلدان لقضاء شهر العسل
لعروس هذا الصيف.. دليلكِ لأجمل البلدان لقضاء شهر العسل
لعروس هذا الصيف.. دليلكِ لأجمل البلدان لقضاء شهر العسل
دليلكِ لأجمل البلدان لقضاء شهر العسل
أجمل البلدان لقضاء شهر العسل
دليلكِ لأجمل البلدان لقضاء شهر العسل
أجمل البلدان لقضاء شهر العسل

بعد التجهيزات والتحضيرات للزفاف التي يقوم بها الزوجان، ويوم زفاف صاخب مليء بالرقص والمتعة، لا بد أن يكون الدخول للقفص الذهبي له طابع خاص ومميز، بشهر عسل ممتع وسعيد، يقضي فيه العروسان أمتع لحظات حياتهما، ويبدأونها بأجمل المدن حول العالم بأجواء كلها رومانسية. لهذا جمعنا لكِ عزيزتي -عروس هذا الصيف- مجموعة من أفضل الأماكن حول العالم لقضاء شهر العسل.

دول شهر العسل

- جامايكا
على جزر البحر الكاريبي، يمكنكِ الاستمتاع بأجواء البحر والرمال البيضاء الساحرة في جامايكا، كما أنّ بها الكثير من المنتجعات السياحية المصممة خصّيصًا للأزواج، وحمّامات السباحة للكبار فقط، مع الخدمات السياحية المتميزة.
شهر عسل 2018

- فيجي
جمهورية جزر فيجي هي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ، تشتهر بالكثير من الأنشطة السياحية المختلفة، التي يمكنكِ الاستمتاع بها أنتِ وزوجك، مثل السنوركلينغ، لمشاهدة الشُعَب المرجانية والأسماك، كما أنها جزيرة هادئة، ليست مزدحمة كثيرًا، توفر لكما مساحة كبيرة من الخصوصية التي تناسب أجواء شهر العسل.

شهر عسل 2018

- فورت لاودردال
فورت لاودردال هي مدينة أمريكية تقع في ولاية فلوريدا، تشتهر بالمطاعم الفاخرة، والفنادق الفخمة، إذا أردتما الحصول على رفاهية عالية، فلا بد أن تكون هذه المدينة هي وجهتكما.

- ميكونوس
ميكونوس هي جزيرة باليونان، تتميز بالمناظر الخلابة، وتُعتبر إحدى أجمل جزر اليونان، سوف تستمتعين فيها بالمناظر الخلابة والبحر يحيط بكِ من كل النواحي، كما أنها تشتهر بشعبها الطيب الودود، فلن تشعري كثيرًا بالغربة.

أخطاء تقع فيها كل عروس قبل أيام قليلة من الزفاف

"خيانة" في شهر العسل؟

شنط سفر زوجك إلى شهر العسل:ماذا يجب أن تحتوي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X