جمال /أظافر

باديكير الأسماك للعناية بالأظافر والقدمين معاً

العناية بالأظافر
العناية بالقديمن
إزالة الجلد الميت
جربي باديكير الأسماك

يعدّ باديكير الأسماك أحد أغرب اتجاهات الجمال وطرق العناية بأظافر القدمين والجلد المحيط بهما، إلا أنها بدأت تنتشر بكثرة خلال السنوات الأخيرة وتدخل الثقافة الشعبية تدريجياً. فإذا كنت ترفضين فكرة وضع قدميك في حوض صغير مليء بالأسماك، فأنت مخطئة، وبالتالي يجب عليك أن تعيدي النظر في هذا الموضوع، وذلك لأسباب عدة سنوردها في هذا المقال.

1- إزالة الجلد الميت من دون الإضرار بالبشرة والأظافر
تُعرف الأسماك بقدرتها الكبيرة على التخلص من الجلد الميت الذي يكون موجوداً حول أظافر القدمين، وذلك من دون إصابة الجلد السليم بأي ضرر، مما يحافظ على سلامة بشرتك وأظافرك من جهة، ومن جهة أخرى يساعدك في الحصول على أظافر قدمين متألقة وبشرة نظيفة وناعمة جداً.

إزالة الجلد الميت



2- تحفيز الدورة الدموية والتخفيف من رائحة القدمين
على رغم الإحساس الغريب الذي تشعرين به عند وضع قدمين في حوض للأسماك، إلا أن لذلك فوائد كثيرة للأظافر والقدمين على حد سواء، من أهمها: تحفيز تدفق الدم في أظافر القدمين، زيادة الدورة الدموية، تخفيف رائحة القدمين، والمساعدة في علاج العدوى الفطرية.

تحفيز الدورة الدموية


3- المساعدة في علاج بعض الأمراض الجلدية
يساعد باديكير الأسماك على علاج بعض الأمراض الجلدية التي تصيب القدمين والأظافر معاً، من بينها الصدفية والأكزيما والفطريات.

علاج الأمراض الحلدية


4- المشاهير يلجأون إليه أيضاً
العناية بالأظافر من خلال الأسماك وسيلة تتبعها نجمات كثيرات نظراً الى فوائدها الكثيرة، من أبرزهن الأخوات كاردشيان والنجمة جيسيكا سيمبسون، لا سيما عندما يقمن بزيارة دول كاليابان وتايلاند... مما يشعرهن بالرائحة ويعيد التألق الى أظافر أقدامهنّ.

باديكير الأسماك


احذري هذه الأمور!
عند اللجوء الى العناية بأظافر القدمين عبر باديكير الأسماك، توجهي الى الصالونات والأماكن الموثوق فيها، والتي تعمل على تعقيم وتنظيف أحواض الأسماك جيداً، وإلا فقد تتعرضين لالتقاط العدوى ببعض الفيروسات التي تؤدي الى نتائج لا تُحمد عقباها.

تابعي أيضاً

خلطة تطويل الاظافر... والنتيجة مضمونة

نصائح أثناء برد الأظافر لمنع تقصفها

روتين العناية بالأظافر قبل الصيف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X