رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

علي العلياني في إطلالة وسهرة رمضانية عبر "مجموعة إنسان"

تمكن العلياني من تقديم البرامج الرمضانيه عبر برنامج ياهلا رمضان ومجموعة انسان
قدم في العام الماضي برنامج مجموعة انسان وحقق به مشاهدات عاليه وحضور ملفت
شكل برنامج معالي المواطن أهمية كبيرة لدى المجتمع
بوستر لبرنامج مجموعة انسان
علي العلياني تميز بإطلالته بالبرامج الحوارية الرمضانية

تعد البرامج الرمضانية "الحوارية" من أهم البرامج التلفزيونية، وتتميز بتحقيقها أعلى نسبة مشاهدات، نظراً للجماهيرية الكبيرة للضيوف فيها، مثل الفنانين، والشخصيات المؤثرة في المجتمع. وتأخذ هذه البرامج حيزاً كبيراً من الاهتمام والمتابعة لدى المشاهد، فبمجرد الإعلان عن اسم الضيف، يبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر"، بالحديث عن شخصيته، وترقب لقائه. وفي الأعوام الأخيرة، أطل على المشاهدين في رمضان، عبر القنوات الفضائية، علي العلياني، الإعلامي المتميز، في سهرات رمضانية، اكتملت فيها عناصر الفن والأدب والثقافة بأسلوب رائع عبر برامجه التي لاقت إقبالاً كبيراً على متابعتها.
وقدَّم العلياني برنامج "يا هلا رمضان" عبر قناة روتانا خليجية، الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية، واستمر أكثر من موسم، حتى عام 2016، واستضاف فيه أسماء لامعة، واستعرض بطريقة عصرية، شدَّت المشاهدين، المسيرة الفنية للضيف، واللحظات الجميلة التي عاشها، مع "مصارحات" وتحقيقات حوارية متميزة، هذا إضافة إلى فقرة مخصَّصة للجماهير للإجابة عن أسئلتهم، كما تضمن البرنامج فقرة لاقت استحساناً كبيراً، وهي سحور يجمع الضيف بأشخاص يختارهم بنفسه الأمر الذي أعطى "يا هلا" رونقاً خاصاً.

 علي العلياني
وفي رمضان الماضي "2017"، ظهر العلياني بثوب جديد عبر إطلالته على شاشة "إم بي سي" في برنامج رمضاني حواري بعنوان "مجموعة إنسـان"، الذي يعد ثاني تجربة حوارية له.
واستضاف العلياني نخبة من نجوم الفن والإعلام والمفكرين في الوطن العربي، مستعرضاً معهم جوانب مهمة ومحطات من مسيرتهم الفنية، ومراحل حساسة مروا بها، إضافة إلى "المصارحات الحوارية"، التي عرَّفت المشاهد بأمور عدة خاصة بحياة الضيف بأسلوب شيق ومثير.
ونال العلياني بطريقته السلسلة في محاورته ضيوفه باحترافية، والمحتوى الهادف الذي يقدمه إعجاب المشاهد، وما زاد من تألقه حضوره اللافت، ما جعل من "مجموعة إنسان" برنامجاً مؤثراً وناجحاً، نظراً لمحتواه الثري والمتكامل، وهو ما تميز به أيضاً في برنامجه الآخر "معالي المواطن"، الذي يعرض كذلك على شاشة "إم بي سي"، ويعد صوت المواطن، وشريكه في طرح القضايا الاجتماعية والبحث عن حلول لها.
وسيكون برنامج "مجموعة إنسان"، الذي سيعرض للمشاهدين في موسمه الثاني، محط اهتمام الجميع، حيث سيستضيف فيه كذلك نخبة من الفنانين والممثلين والشخصيات المؤثرة.
وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدات عالية ما جعل من العلياني "ماركة رمضانية"، ومطلباً جماهيرياً.
يشار إلى أن البرنامج سيعرض بعد منتصف الليل، ويستكمل من خلاله علي العلياني مسيرة نجاحه التي حققها العام الماضي باستقطاب أهم النجوم في إطلالات رمضانية مميزة.

مراد يلدريم يشتري فيلا جديدة لزوجته إيمان الباني هذا سعرها

بالفيديو: فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X