عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس 2018 مزيج من البساطة والرقي

حسين صفوان
مندلق
ادغار وميشال
طبارة
ادغار وميشال
حسين صفوان
طبارة
ادغار وميشال
ادغار وميشال
مندلق
حسين صفوان

لن تكتمل إطلالة زفافك إلا بتسريحة شعر رائعة و مناسبة لشكل وجهك. واليوم، تعدّ التسريحات الطبيعية الخيار الأوّل الذي يقدّمه مصفّف الشعر للعروس. لكنّ قليلات يجرُؤن على اختياره في حين طغت التسريحات الناعمة المناسبة للعرائس على غالبية عروض ربيع وصيف 2018.

تعرفي إلى أبرز صيحات الشعر لعروس 2018، ونصائح مصففي الشعر لهذا الموسم.
 

مصفف الشعر طلال طبارة

تسريحات طلال طبارة

عروس ناعمة إلى أبعد حدود
التسريحات الطبيعية والفضفاضة هي العنوان العريض لتسريحات عروس 2018 حسب مصفف الشعر طلال طبارة، فلم تعد تلك المموّجة والجامدة رائجة إذ باتت العروس تتجه أكثر نحو تسريحات الشعر المنسدل الأنيق والناعم في آن واحد. ويضيف طبارة: إذا رغبت العروس اختيار الشينيون تسريحة لزفافها فأنصحها بالشينيون الناعم والذي يليق بفستانها ويعكس شخصيتها.
أما بالنسبة لأكسسوارات الشعر فتحتل الورود المكان الأول هذه السنة، خصوصاً تلك المصنوعة يدوياً، في حين تغيب الأكسسوارات البراقة بشكل تام هذا الموسم.
ينصح طبارة العروس باعتماد ألوان الشعر المموّجة أو الـMelted hair color وهي عبارة عن تدرجات ألوان طبيعية لا تملّ منها العروس وتبرز جمال وحيوية الشعر.
Trend Alert: هذا الموسم، لا داعي لاستخدام الحشوات لتضخيم حجم الشعر. وللعروس خاصة، اختاري تسريحات الشينيون الصغير الحجم أو الناعم مع لمسة مميزة من مصفف الشعر وإكسسوار جميل.

مزين الشعر حسين صفوان

تسريحات مصفف الشعر حسين صفوان

تسريحات منوعة للعروس عنوانها البساطة
يعتبر مصفف الشعر حسين صفوان من صالون Pace E Luce أن الشينيون ملك تسريحات العروس ولا يمكن الاستغناء عنه، شرط توافر بعض الشروط ومنها الذقن الرفيع والجبين العريض، عندها يستطيع مصفف الشعر التحكم بتسريحة الشعر كما يشاء.
يضيف صفوان أما عن عروس 2018 فهي طبيعية بكل تفاصيلها من الشعر والمكياج والإكسسوارات، فنجد أن الشينيون المنخفض آخر موضة للعروس مع إضافة اكسسوارات الـ Headpiece عند أعلى الشعر، ما يمنحه شكلاً جميلاً.
ألوان صبغات الشعر هذا الموسم مستوحاة من الـombre أو مزج لونين متناقضين كاللون العسلي مع الزيتي لتبدو خصل الشعر مموّجة.
Trend Alert: بلغت الجرأة أقصى حدودها هذا العام، لذا، سيحرص كل مصفف شعر على إبراز العروس بإطلالة أقل ما يقال عنها أنها حديث البلد.

مزين الشعر طوني مندلق

تسريحات طوني المندلق

قولي نعم لهذه التسريحات
يشير مصفف الشعر طوني مندلق إلى احتلال التسريحات الطبيعية والناعمة المكانة الأولى لديه منذ أعوام، وينصح العروس أن تختار التسريحات الأكثر بساطة مع الاكتفاء بإضافة إكسسوار مميز فقط.
فتغيب التسريحات الفخمة وتحضر بقوة التسريحات الناعمة هذا الموسم، مع إكسسوارات شعر من الورود على شكل تاج أو دبابيس.
وهنا، ينصح مندلق كل عروس أن تترك شعرها على طبيعته يوم الزفاف. وإن رغبت تلوينه فلا بد أن تتبع الموضة من خلال اختيار ألوان الأشقر الهوليوودي كاللونين البيج والذهبي.
Trend Alert: إذا حال كان فستانك فخماً ويحتوي على تفاصيل كثيرة فلا تترددي باختيار تسريحة ناعمة وطبيعية، إذ ستبدين، حتماً، كالأميرات يوم زفافك.
 

مصفف الشعر إدغار عكر

تسريحات ادغار عكر للعروس

لا تطلبي الشينيون الضخم!
بما أن التسريحات الطبيعية هي الأكثر رواجاً لعروس ربيع وصيف 2018، ينصح مصفف الشعر إدغار عكر كل عروس بعدم اختيار الشينيون الضخم بل التركيز على جمال الشعر ونعومة التسريحة.
كما يعتبر الشينيون المتوسط التسريحة الأكثر طلباً منذ الموسم الماضي وسيبقى حاضراً خلال المواسم القادمة، فهو يليق بمعظم العرائس.
إضافة إلى ذلك، لا يمكن الاستغناء عن الإكسسوارات الطبيعية المصنوعة من الورود وحبات اللؤلؤ فهي تساعد مصفف الشعر في إبراز جمال الشعر.
وعن ألوان الشعر أشار عكر إلى رواج صبغات الشعر الطبيعية كتدرجات اللون العسلي.

نجمات مغربيات حصدن لقب أجمل عروس!

صبغة شعر العروس..نصائح مفيدة لا تهمليها!

10 مواعيد جمالية يجب حجزها قبل حفل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X