رمضان /أزياء وجمال رمضان

عبايات بألوان منعشة لإطلالتك في رمضان

مرمر محمد MrMr
الفاشنيستا آسيا بالعباية الصيفية الأنيقة
NAEEM KHAN نعيم خان
Abaya Addict عباية أديكت
Lebanesestreetstyle Kaftans القفطان الملون من قفطان ليبانيز
Aywa London أيوا لندن
Amraouicouture ليلى عمراوي قفاطين
القفطان الأصفر المشرق من تصميم Palaisdesargano سارة محمد
Annah Harriri آنا حريري
دلال الدوب Dalalid بعباية راقية فاتحة اللون
دينا طوكيو Dina Tokio

عبايات الصيف من أجمل القطع التي يمكن أن تتألقي بها في هذا الموسم، اختاريها بألوان الصيف المُبهجة، ل اطلالة عصرية على الموضة.

من أكثر الألوان الفرحة في هذا الصيف هو الأصفر المنعش بكل درجاته، سواء كان الأصفر الصريح، أو الباهت قليلًا، مثل هذا التصميم من Palaisdesargano سارة محمد، مع الأحجار البيضاء من اللؤلؤ، ونسقي معها حجابًا باللون الأبيض، وحقيبة بيضاء أو ملونة، مع صندل مكشوف يُبرز قدميكِ.

عباية باللون الأصفر الصريح
عباية باللون الأصفر الصريح


كما لفتتنا العبايات المخططة بالألوان الداكنة، مثل تصاميم نعيم خان NAEEM KHAN، بخامات الكتان الخفيفة، بأكثر من ستايل مختلف، سواء كان العباية المفتوحة أو المغلقة، بحسب ذوقكِ، ونسقي معها ألوانًا بيضاء فاتحة، أو اكسري الاطلالة بتوب أحمر، مع حقيبة يد بماركتكِ المفضلة.


لا يمكن أن يمرّ الصيف من دون أن تحتفظي بعباية من الورود المبهجة بخزانة ملابسكِ، التي تلائم أكثر، مناسبات النهار، وإن كانت الرسوم البسيطة يمكن أن  تذهبي بها إلى الجامعة، مثل هذا التصميم من Lebanesestreetstyle Kaftans قفطان ليبانيز.

عباية من الورود المبهجة
عباية من الورود المبهجة


ألوان البيج والكريمي من العبايات المفضلة لدى كثير من الفاشينيستات على غرار دينا طوكيو Dina Tokio، والفاشينيستا آسيا AsciaK.

عبايات بألوان البيج والكريمي
عبايات بألوان البيج والكريمي


ولاطلالة على الموضة، أفضل طريقة لتنسيق ألوان البيج الصيفية، هي الطريقة الحيادية، بتماثل الألوان باختيار طرحة بيضاء، وحقيبة وحذاء من اللون ذاته، مع تداخل لمسات بسيطة من الذهبي أو الوردي على سبيل المثال.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من العبايات الصيفية بألوان منعشة من أشهر الماركات، ومدونات الموضة، لتستوحي منها ما يناسبكِ.

 

موديلات شنط يد تليق بالعباية السوداء

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

عبايات وقفاطين رمضان من حصة الفلاسي

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X