فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيق أمير كرارة ضيف شرف مسلسله "كلبش2"

أحمد كرارة في الكواليس
أحمد كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
أحمد كرارة في كواليس المسلسل

وافق الفنان الشاب أحمد كرارة على أن يكون ضيف شرف على مسلسل "كلبش2"، الذي يقوم ببطولته شقيقه النجم أمير كرارة، والتقطت صور عدة لهما في كواليس الحلقة التي تم تصويرها صباح اليوم، وفيها يظهر أحمد مع فريق العمل وعدد من الأبطال، منهم شقيقه أمير، والفنانة روجينا التي تشارك في بطولة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

احمد كرارة في الكواليس
أحمد كرارة في الكواليس

المشهد الذي يظهر فيه أحمد تم تصويره في مدينة السادس من أكتوبر، واستمر منذ الصباح الباكر وحتى عصر اليوم، وشارك فيه عدد من الأبطال منهم روجينا ومحمود البزاوي.

مسلسل كلبش 2 بطولة أمير كرارة، وصلاح حسني، وهالة فاخر، وريم مصطفى، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، وتبدأ أحداثه بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله، وإصابته، فيقرر الانتقام .

أمير كرارة
أمير كرارة

يُذكر أنّ أحمد يرفض دائمًا المشاركة في بطولة أفلام ومسلسلات شقيقه، حتى لا يتم اتّهامه باللجوء للوساطة من أجل تحقيق النجومية، لكنه لم يجد مشكلة في الظهور بمشهد واحد فقط في مسلسل "كلبش 2"، ويشارك أحمد في بطولة مسلسل "فوق السحاب" مع هاني سلامة، وهو المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

تابعوا ايضا:

استقبال حار لمشترك "ذا فويس" عصام سرحان في المغرب ودنيا بطمة تحتج

بالفيديو: أنغام تغني "100 صورة" من أجل زينة و260 ألف مشاهدة في ساعة

تغريم هنادي الكندري 500 ريال بسبب إساءتها لرجل أمن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X