فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والد ميغان ماركل يتغيّب عن زفافها.. فكيف علّقت العروس؟

والد ميغان ماركل يتغيّب عن زفافها
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
والد ميغان ماركل

بات من المؤكد غياب توماس ماركل، والد ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Harry، عن حفل زفاف ابنته، لكن السبب ليس كما أشيع سابقاً، أي إحراجه من الصور "المرتّبة" التي التقطت له في مقهى وهو يتصفح أخبار الزواج الملكي.

السبب المعلن هذه المرة، هو أن الرجل البالغ من العمر 73 عاماً، سوف يخضع لعملية جراحية في القلب، تتزامن مع فترة الزفاف.

ورغم أنه قال في السابق إنه سوف يسافر إلى بريطانيا، إلا أنه عاد ليعلن عدم قدرته على السفر، حيث إنه سيخضع لعملية جراحية في الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت المكسيك يوم الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبحسب ما أورد موقع TMZ ونقلته صحف بريطانية، سوف يقوم الأطباء بعلاج انسداد في شريان وضرر في القلب. وذكرت الأنباء أن الرجل تعرض لنوبة قلبية قبل أسبوع.

وقال موقع TMZ إن ميغان ماركل كتبت رسالة نصية لوالدها تخبره فيها بأنها تحبه وأنها قلقة على صحته، وهذا ما دفعه لتغيير رأيه واتخاذ قرار بعدم حضور الزفاف، خاصة بعد أن تعقد وضعه وعانى من آلام في الصدر ودخل إلى المستشفى، وقيل له إنه في حاجة إلى جراحة.

وقالت ميغان، بحسب ما نقل عنها متحدث رسمي باسم قصر كنسغتون: "هذه مسألة شخصية بامتياز، وفترة حساسة"، متمنية أن يتم تفهم موقف والدها الذي تعرض قبل 6 أيام لأزمة قلبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابع المتحدث، بحسب ما أوردت وسائل إعلام بريطانية الثلاثاء، أن العروسين يطلبان من كافة محبيهما تفهم الموضوع، واحترام مشاعر وموقف والد ميغان.

يشار الى أن والد ماركل ظهر مؤخراً، وهو يطالع صورا لابنته ميغان مع خطيبها الأمير هاري عبر مقهى للإنترنت، وانتشرت صورة أخرى له وهو يجري بروفات للبذلة التي سيرتديها في حفل الزفاف، وصورة أخرى وهو يقرأ كتاب يحمل اسم "صور لبريطانيا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X