واتس اب.. تطلق ميزات وأدوات جديدة لـ المجموعات

ميزات جديدة لدردشة المجموعات في واتس آب
3 صور

أطلق تطبيق "واتس اب" الشهير مؤخراً عدداً من الميزات والأدوات الجديدة "للمجموعات"، والتي تحسن بيئة العمل والمحادثة عبر تلك "المجموعات".
وللحصول على هذه الميزات يتوجب النقر على زر "@" الجديد الذي يظهر في الزاوية السفلى من صفحة الدردشة بعد أن يقوم المستخدم بتحديث التطبيق.
وأعلنت شركة التراسل الفوري"واتس اب"، عبر مدونتها على الإنترنت، عن ميزات جديدة ستشمل وضع وصف للمجموعات يحدد هدف الدردشة، ويمكن العثور على هذه الخدمة من خلال خيار "Add group description" في قسم "Group Info"، ويظهر هذا الوصف عند انضمام شخص جديد للمجموعة.
وستتيح الميزات الجديدة لـ"مشرفي المجموعات"، وضع شروط وسياسة استخدام، يمكن لأي شخص رؤيتها قبل الانضمام للمجموعة.
وأصبح بمقدور المستخدمين من خلال هذه الأدوات الجديدة ترك أي مجموعة بشكل دائم، والتأكد من أنه لن تتم إضافتهم مجدداً للمجموعة ذاتها، كما لم يعد ممكناً حذف مؤسسي المجموعات.
وتضم المزايا الجديدة أيضاً إمكانية رصد المستخدمين سريعاً للرسائل التي تذكر أسماءهم في المحادثات الجماعية، بالإضافة إلى تمكين أعضاء المجموعات من مراجعة رسائل شخص محدد داخل المحادثات الجماعية، بالاعتماد على البحث المتواجد بجانب قائمة المشاركين.
ويمكن الحصول على هذه الميزات الجديدة من "واتس اب"، والتي تتشابه مع نظام "المجموعات" في تطبيق "تلغرام"، من خلال تحديث التطبيق في كل من نظامي التشغيل IOS وأندرويد.