لايف ستايل /سياحة وسفر

الخطوط الجوية البريطانية تحتفل بالزفاف الملكي على طريقتها

رحلة الخطوط الجوية البريطانية BA93 ستحتفي بالزواج الملكي على طريقتها
رحلة الخطوط الجوية البريطانية BA93 ستتوجه في 19 مايو/ أيار إلى تورنتو، المدينة التي شهدت بداية هذه العلاقة، بعد ساعة من إتمام مراسم الزواج في قلعة "ويندسور"
قلعة "ويندسور" تبعد 7 أميال من مطار هيثرو
الأمير هاري Prince Henry
إطلالة على بناء قلعة "ويندسور" الخارجي
في إطار الاحتفاء بالزواج الملكي، سيُدعى المغادرون من المبنى رقم 5 خلال يوم الزفاف ممن يحملون اسم هاري أو ميجان إلى استخدام صالة "فيرست لاونج" الخاصَّة بمسافري الدرجة الأولى
صاحب السمو الملكي الأمير هاري Prince Henry والممثِّلة الأمريكية ميجان ماركل Meghan Markle
الممثِّلة الأمريكيَّة ميجان ماركل Meghan Markle

احتفاءً بالزفاف الملكي، والعروسين الأمير هاري Prince Henry والممثِّلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، سيتوجَّه طاقم رحلة الخطوط الجوية البريطانية BA93 في 19 مايو/ أيار إلى تورنتو، المدينة التي شهدت على بداية علاقة هذا الثنائي، من مطار هيثرو عند الواحدة وعشر دقائق بعد الظهر، أي بعد ساعة من إتمام مراسم الزواج في قلعة "ويندسور" التي تبعد 7 أميال من المطار.


سيغادر الطاقم المكوَّن من 10 أفراد: يحمل إثنان من بينهم اسم هاري و7 اسم ميغان وواحد اسم ميجهان، مطار هيثرو عند الواحدة وعشر دقائق بعد الظهر، أي بعد ساعة من إتمام مراسم الزواج في قلعة "ويندسور" التي تبعد 7 أميال من المطار. وسيقوم ضابط الطيران الأول هاري بليك بقيادة الرحلة، جنبًا إلى جنب مع ربَّان الطائرة.


وفي إطار الاحتفاء بالزواج الملكي، سيُدعى المغادرون من المبنى رقم 5 خلال يوم الزفاف، ممَّن يحملون اسم هاري أو ميغان -جنبًا إلى جنب مع جميع مرافقيهم- لاستخدام صالة "فيرست لاونج" الخاصَّة بمسافري الدرجة الأولى على متن شركة الخطوط الجوية البريطانيَّة، والتي يتم الوصول إليها من خلال منطقة "فيرست وينج" الحصريَّة.
ولن تتوقف المظاهر الاحتفاليَّة عند هذا الحدّ، بل ستُقدَّم كعكة فكتوريا بنكهة الليمون والبيلسان، أي بالنكهة عينها التي ستحملها الكعكة التي ستُقدَّم خلال زفاف هاري وميغان، للعملاء المغادرين من مطار هيثرو في 19 مايو. وبالإضافة إلى ما تقدَّم، سيقوم "الطاقم الملكي" على متن رحلة تورنتو الاحتفاليَّة بتقديم كعكة زفاف لكل مسافر من المسافرين على متن الرحلة.


على مدار شهر مايو، سيتمكَّن المسافرون على متن الرحلات الطويلة من مشاهدة حلقات مسلسل Suits الذي صُوِّر في مدينة تورنتو، فضلاً عن الاستمتاع بالبرامج الوثائقية والمدونات الصوتية التي تتناول كيفية لقاء الأمير هاري وميغان وتاريخ قلعة "ويندسور". كما ستتاح للمسافرين الذين فوَّتوا مشاهدة الزفاف الملكي على شاشات التلفزة فرصة الاطلاع على تفاصيله كافَّة، حيث ستُعرض مُقتطفات من حفل الزفاف على متن الرحلات الطويلة خلال اليوم التالي للزفاف.
إشارة إلى أنَّ شركة الخطوط الجوية البريطانية تُسيِّر رحلتين يوميًا إلى تورنتو من مطار هيثرو.

إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري.. ماذا كشفت الشرطة البريطانية؟

فستان عرس ميغان ماركل يحصل على موافقة الملكة

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وموعد بدء الحفل


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X