فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما يميزه عن أجزائه السابقة

تشارك ريماس منصور لأول مره في اكثر من حلقه
فيصل العيسى بطل المسلسل ومنتجه
عبد العزيز الفريحي وفيصل العيسى سيشكلون ثنائي متجانس من خلال حيثيات العمل
يطل فيصل العيسى بشخصيات متنوعه وطرح فضايا مختلفه
فيصل العيسى يتوسط ابطال العمل ساره اليافعي وعلى المدفع في احد المشاهد
يعرض مسلسل شباب البومب بحلقاته الثلاثين بقالب كوميدي ودرامي

يُعرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، الموسم السابع من السلسلة الشبابية الكوميدية "شباب البومب"، على قناة روتانا خليجية التي تحتفظ بحقوق عرضه كاملة، برغم أن أول أربعة أجزاء عُرِضَت على القناة السعودية الأولى، ويطرح المسلسل العديد من القضايا الشبابية ككل موسم، وينافس بقية المسلسلات السعودية، ويُصنّف "درامي – كوميدي".

وقد استطاع بطل العمل ومُنتجه أيضًا، فيصل العيسى،الحفاظ على استمرار هذه الأجزاء على مدى سبعة أعـوام من الكوميديا، وخلق حلقات مُتصلة ومُنفصلة،بواقع حلقة مختلفة عن الأخرى، ويتناول المسلسل العديد من القضايا المهمة للشباب السعودي، مُعالجًا تلك القضايا المطروحة في حلقاته بأسلوب درامي مميز.
ويجمع المسلسل الكثير من المواهب الشابة والخبرات،ويشارك في بطولة (شباب البومب 7) إضافة إلى العيسى، كلٌّ من: عبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان ‏المقيطيب، مع مشاركة متميزة للفنان علي المدفع، والفنانة شفيقة يوسف، وسارة ‏اليافعي.
شباب البومب
كما يحلُّ نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد، محمد نور، ضيفًا على المسلسل ويشارك في بطولة إحدى حلقات هذا الموسم، إضافة إلى نجوم الدراما السعودية:خالد سامي، وليلى سلمان، وماجد مطرب، وأميرة محمد، و‏ريماس منصور، ومحسن الشمري، وزار البلوشي، وعبد العزيز السكيرين، وعبد الرحمن الرقراق، ومحمد الكنهل، ومطرب فواز، ومحمد ‏المنصور، وشافي الحارثي، ولأول مرة تشارك الممثلة ريماس منصور في العمل في مسلسل شباب البومب، والمسلسل من تأليف ورشة نصّ ضمّت عددًا من الكُتّاب، ومن إخراج سمير عارف.

وتم تصوير العمل في مدينة الريـاض، في حين جرى تصوير بعض الحلقات في مدينة جدة، وتجري التحضيرات بالوقت الحالي لتصوير ما تبقى من الحلقـات، وقد حقق المسلسل بالسنوات الماضية نجاحًا وحضورًا لافتًا، وقد حصد مُشاهدات عبر اليوتيوب وصلت لأكثر من 200 مليون مشاهدة خلال المواسم السابقة، وهذا ما يؤكد منافسة أبطال العمل بالخوض في أفضلية الدراما السعودية التي ستعرض في شهر رمضان.
شباب البومب
ويشير العيسى الذي يُجسّد شخصية الشاب (عامر) في المسلسل، الذي يعالج العديد من القضايا المجتمعية والشبابية بأسلوب مختلف، إلى أن مشاركة أكبر عدد ٍمن النجوم والكُتَّاب، عدا عن محاولات التنويع المتعددة في طرق معالجة القضايا في الموسم السابع من "شباب البومب"، محاولة للوصول إلى ما يُرضي جمهوره الكبير، "حتى يشعر الجمهور بأن فريق العمل استطاع تقديم موسم مميز".

ويتضمن المسلسل في موسمه السابع حلقات تحمل روحًا درامية جديدة، ومختلفة كليةً عن حلقات المواسم الستة التي عُرضت في الأعوام الماضية، من ناحية المحتوى والقصص والآلية التي ستظهر بها.

شباب البومب

وشارك مجموعة من الكُتّاب في كتابة نصوص الحلقات ومعالجتها، وهم: محمد الفهادي، وعبد الله الوليدي، وحاتم الخضير، ونواف المهنا، وفهد الأسطا، وأحمد الزهراني، وبقيادة المخرج سمير عارف.

وفي قالب اجتماعي كوميدي، خلال ثلاثين حلقة منفصلة متصلة، يستهدف المسلسل طبقة كبيرة من فئة الشباب، ويُبثّ للمشاهدين عبر قناة روتانا خليجية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X