فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا لـ سيدتي نت: هذا موقفي من أزمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

يسرا
يسرا مع احمد حاتم في مشهد من المسلسل
يسرا في مشهد من المسلسل
يسرا
يسرا
شيرين رضا في مشهد من المسلسل
الملصق الدعائي للمسلسل

فوجئت الفنانة يسرا قبيل بدء الموسم الرمضاني بساعات بقرار من قناة اون تي في باستبعاد مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" وعدم عرضه على المحطة وهو الخبر الذي أثار استياء محبيها وعدد من الفنانين المتضامنين معها، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من بداية الموسم الرمضاني.

يسرا من جانبها أوضحت الأمر في تصريحات خاصة لسيدتي نت مؤكدة أنها لا تشعر بغضب تجاه ما حدث ولم يصبها الاكتئاب كما تردّد، وقالت إنّه في النهاية هذا رأي ادارة القناة وهي ليست مسؤولة عن تسويق المسلسل وأضافت :"تعرضت لمثل هذه المشاكل كثيراً، أذكر مثلا أن مسلسلي "ملك روحي" لم يتم عرضه في التلفزيون المصري في العام الذي أنتج فيه وعرض على شاشة MBC وحقق النجاح الذي كنا نتمناه كفريق عمل وتم عرضه مرة أخرى بعد نهاية الموسم الرمضاني وحقق نجاحاً كبيراً أيضا وهذا الموقف علّمني درساً ألا أحزن لعدم عرض مسلسل على شاشة بعينها، فالنجاح رزق لا يرتبط بقنوات بعينها والعمل الجيد يفرض نفسه بكل تأكيد".

وأضافت :"كان هذا في وقت يعتبر التلفزيون المصري هو المنصة الأهم أما الآن فقد اختلفت الأوضاع كثيراً وأصبحت هناك عشرات المنصات الالكترونية التي يمكن للمشاهد متابعة الحلقات من خلالها".

يسرا

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن حملة التضامن معها من بعض زملائها من الفنانين تقول يسرا "أقول لهم جميعا شكراً على دعمكم لي وإن كنت متأكّدة أنّهم دعموا الحق، وأشكر جمهوري الذي وقف إلى جواري وكان سنداً لي في أزمتي التي خرجت منها وأنا موقنة أن حب الناس أهم من شيء".

وأضافت يسرا في تصريحاتها :"أثق تماماً أن الجمهور سيبحث عن العمل الجيد حتى يجده بين القنوات المختلفة التي تعرض عشرات المسلسلات وموعدنا بعد نهاية الشهر الكريم وأتمنى أن يكون رد الفعل على المسلسل بشكل عام بنفس القوة التي تلقيتها عقب عرض الحلقة الأولى من العمل".

من الحديث عن أزمة المسلسل انتقلنا لطقوسها الرمضانية بقولها :"رمضان بالنسبة لي يعني العائلة وطقوسي الرمضانية الأهم هي قضاء أطول وقت ممكن مع عائلتي هذا في حال انتهائنا من تصوير الأعمال الرمضانية في وقت مناسب يسمح لنا بذلك".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X