فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بين عمل واحد أو أكثر هكذا سيطل النجوم السوريون في رمضان

تيم حسن
باسل خياط
معتصم النهار
سلوم حداد
فادي صبيح
عبد المنعم عمايري
قيس الشيخ نجيب
رشيد عساف
قصي خولي
محمد الأحمد
عابد فهد
باسم ياخور

تختلف طبيعة وكمية حضور النجوم السوريين في شهر رمضان المبارك كل بحسب خياراته، فمنهم من يختار الحضور بمسلسل واحد فقط خلال شهر رمضان المبارك، مفضلًا وضع تركيزه الكامل عليه، ومنهم من يختار الحضور بأكثر من عمل وبشخصيات مختلفة، لتوسيع دائرة حضوره، وفي هذا الموسم تتنوع اطلالات النجوم السوريين على جمهورهم بين عمل واحد أو عملين، نستعرضهم من خلال التقرير الآتي:

تيم حسن
تيم حسن

تيم حسن وباسم ياخور وقصي خولي يكتفون بعمل واحد
فكما جرت العادة يكتفي النجم السوري تيم حسن بعمل درامي واحد خلال شهر رمضان المبارك، وهو الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة - العودة" للمخرج سامر برقاوي، حيث يفضل تيم وضع كامل تركيزه في عمل واحد خلال موسم العرض الرمضاني .
وكذلك اختار النجم السوري باسم ياخور الحضور بعمل كوميدي في شهر رمضان وهو "الواق واق" للمخرج الليث حجو، في حين يكتفي قصي خولي ببطولة المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للمخرج عبد الباري أبو الخير، وكذلك يكتفي النجم قيس الشيخ نجيب ببطولة المسلسل المشترك "جوليا"، ليكون اطلالته الوحيدة في رمضان .
كما يحضر النجم عبد المنعم عمايري ببطولة عمل واحد في رمضان وهو "فوضى" للمخرج سمير حسين .

محمد الأحمد
محمد الأحمد

محمد الأحمد ومعتصم النهار بعملين أحدهما تأجل في اللحظات الأخيرة أما النجم محمد الأحمد فقد كان مقررًا أن يحضر ببطولة عملين، الأول هو المسلسل الاجتماعي "وهم" الذي يتم عرضه حاليًّا، بينما تم تأجيل عرض عمله الثاني وهو "فرصة أخيرة"، لما بعد شهر رمضان المبارك .
وكذلك الأمر بالنسبة للنجم الشاب معتصم النهار الذي يحضر من خلال بطولة المسلسل التاريخي "المهلب بن أبي صفرة"، في حين تم تأجيل عرض مسلسله الثاني "فرصة أخيرة" .

باسم ياخور
باسم ياخور

باسل خياط وعابد فهد وسلوم حداد وفادي صبيح بعملين في رمضان
أما النجم باسل خياط، فاختار الحضور ببطولة عملين في رمضان، وهما المسلسل المشترك "تانغو" للمخرج رامي حنا، بالإضافة للمسلسل المصري "الرحلة" للمخرج حسام علي، وكذلك الأمر بالنسبة للنجم عابد فهد الذي يحضر ببطولة مسلسل "طريق" للمخرجة رشا شربتجي، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للمخرج عبد الباري أبو الخير، والأمر نفسه بالنسبة للنجم فادي صبيح، الذي يحضر ببطولة مسلسل "فوضى"، بالإضافة إلى حلوله ضيفًا على المسلسل التاريخي "المهلب بن أبي صفرة" .

سلوم حداد
سلوم حداد

أما سلوم حداد فيحضر ببطولة مسلسل "فوضى"، إلى جانب بطولة مسلسل "وردة شامية" الذي تم عرضه قبل رمضان على قنوات مشفّرة، ويعاد عرضه في رمضان .
في حين اختار رشيد عساف بطولة "الواق واق"، لينافس من خلالها في رمضان، بالإضافة إلى إعادة عرض مسلسل "الغريب" .

 

تابعوا ايضا:

يسرا لـ سيدتي نت: هذا موقفي من أزمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما يميزه عن أجزائه السابقة

ناصر القصبي في تغريدات قبل مسلسل"العاصوف": سأكمل المشوار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X