فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم تكسب الرهان في "طريق"

جابر واميرة
نادين نجيم وعابد فهد
مسلسل طريق
عابد فهد في مشهد من كواليس التصوير
عابد فهد ونادين نجيم
عابد ونادين
عابد فهد في طريق.
صورة جديدة من كواليس طريق

إشادات كثيرة بمسلسل "طريق" تصل إلى حساب نادين نجيم على "تويتر"، بدأت مع عرض أولى حلقاته. إشادات تعبّر عن الإعجاب بقصة المسلسل وأداء نادين نجيم وشريكها في البطولة عابد فهد، هذا عدا عبارات المديح والتغزّل بجمال نادين وأنوثتها.

ربما حاولت نادين نجيم أن تثبت أنها قادرة على صناعة نجاح أي عمل تشارك فيه، بعد أن عاشت خلال السنوات الماضية "تهمة" أنها مساندة في صناعة نجاح الاعمال التي تقاسمت بطولتها مع الفنان تيم حسن، وهي "تشيللو"، و"نص يوم" و الجزء الأول من "الهيبة"، وربما يكون هذا الامر هو أحد أسباب إعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي يعرض تحت إسم "الهيبة- العودة". ولقد عللت نادين سبب الإعتذار بعد الإعلان عن جزء ثاني منه أن البطولة الأساسية في العمل "رجالية"، وهذا حقها خصوصاً وأنها نجمة لها إسمها ووزنها وتتمتع بجماهيرية عريضة على مستوى العالم العربي وليس في لبنان فقط، هذا عدا التسريبات التي رافقت مسلسل "الهيبة" العام الماضي والتي أشارت إلى وجود خلافات بينها وبين تيم حسن بسبب تحريض الأخير لـ "فانزه" ضدها .

جابر واميرة
جابر واميرة

نادين نجيم التي صقلت أدائها بفضل تراكم تجاربها التمثيلية، كما بفضل ذكائها وحسن إختيار لأدوارها وإصرارها على التفوّق في أي عمل تشارك فيه، أكدت مرة أخرى من خلال "طريق" أنها رقم صعب في الدراما اللبنانية والعربية، وبأن إسمها عنصر "مغري" للمنتجين كما لمحطات التلفزة، لأنه كفيل بتسويق أي عمل تشارك فيها، هي التي نجحت مع عابد فهد في مسلسل "لو" وترسّخ نجاحها معه اليوم أيضاً في مسلسل "طريق".

ويمكن القول ان نادين نجيم، إستطاعت هذه السنة أن تخطف الأضواء من كل النجمات اللبنانيات، خصوصاً وأن سيرين عبد النور إكتفت بالمشاركة في خماسية بعنوان "الشهر السابع" ونادين الراسي بخماسية أخرى بعنوان "طفلي المتوحّد"، لتنحصر المنافسة في الموسم الرمضاني 2018 بينها وبين نيكول سابا بطلة مسلسل "الهيبة-العودة"، اما ماغي بو غصن فهي تقدم عملاً كوميدياً "جوليا" مما يبعد المنافسة بين النجمتين، بينما تظلّ كارن رزق الله نجمة لبنانية بإمتياز خصوصاً وأن تجاربها التمثيلية إنحصرت حتى الآن في الدراما اللبنانية .

عبد فهد ونادين نجيم
عبد فهد ونادين نجيم

مسلسل "طريق" مأخوذ عن قصة للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، وسبق ان تمّ تقديمه في فيلم سينمائي بعنوان "الشريدة" بطولة محمد ياسين ونجلاء فتحي.

ويعد مسلسل "طريق" الذي تغني شارته الفنانة هبة طوجي وتتولى إخراجه رشا شربتجي هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الثنائي عابد فهد( جابر) ونادين نجيم ( أميرة) بعد نجاحهما في مسلسل "لو" .."""

 

تابعوا ايضا:

سعد المجرد يقضي شهر رمضان في المغرب ويزور الطفلة آية

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما يميزه عن أجزائه السابقة

ناصر القصبي في تغريدات قبل مسلسل"العاصوف": سأكمل المشوار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X