فن ومشاهير /مشاهير العالم

صورة: الأمير هاري "العريس" يغادر الفندق..وهذا هو اللقب الذي منحته له الملكة اليوم

لأمير هاري يوم أمس
ميغان ماركل لحظة وصولها الفندق مع والدتها
الأمير هاري مع الحشود يوم أمس
موكب الأمير هاري يغادر الفندق

تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط الصورة الأولى لموكب الأمير هاري Prince Harry بعد أن غادر الفندق الذي أمضى فيه ليلته، مع شقيقه واشبينه الأمير وليام Prince William .
وكان الأمير قد أمضى ليلته في فندق " Coworth Park" المصنف بـ5 نجوم، فيما أمضت ميغان ماركل Meghan Markle ليلتها بفندق مع والدتها يبعد 10 أميال.

موكب الأمير هاري يغادر الفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق منفصل، وكهدية منها، منحت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، حفيدها الأمير هاري اليوم السبت لقب دوق ساسكس، مما يعني أن خطيبته ميغان ماركل ستصبح دوقة بعد مراسم الزفاف اليوم.
وعلى ذلك، فإن ميغان ماركل ستصبح السيدة الأولى في التاريخ التي تحصل على لقب دوقة ساكس، فيما سيكون زوجها الأمير هاري الثاني في التاريخ بعد الأمير Augustus Frederick الذي حصل على اللقب عام 1801.
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن رئيس أساقفة كانتربري سيشرف على إتمام مراسم الزواج، حيث سيدعو الأمير هاري وميغان ليقفا وجها إلى وجه من أجل تبادل "العهد".

 

تابعوا أيضاً:

صور: البريطانيون أمضوا ليلتهم أمام قصر ويندسور..وهذه هي العهود في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

 


وورد في التقرير أن الأمير سيقول : "أنا هاري، أتقدم إليك ميغان لتكوني زوجتي، من الآن فصاعدا، في هذا اليوم ومستقبلا، في السراء والضراء، الغنى والفقر، في المرض والصحة، وأن نحب ونقوم بدورنا حتى الموت".
وبدورها سترد ميغان بالقول : "أنا ميغان، قبلتك يا هاري، لتكون زوجي من الآن فصاعدا، في السراء والضراء، الغنى والفقر، في المرض والصحة، وأن نحب ونقوم بدورنا حتى الموت".
يذكر أن الأميرة تشارلوت، إبنة وليام كايت ميدلتون وشقيقها الأمير جورج، هما من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين.

 

موقع غوغل يحتفي بزواج الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X